بركان يؤزم وضعية الحسيمة بالبطولة

تفوق فريق نهضة بركان بميدانه على شباب الريف الحسيمي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء أول أمس الأربعاء على أرضية الملعب البلدي ببركان، في ختام منافسات الدورة ال19 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل هدفي الفريق البركاني اللاعب إسماعيل مقدم في الدقيقة 46 ولابا كودجو فودوه في الدقيقة 75.
وارتقى فريق نهضة بركان، بعد هذه النتيجة، من الرتبة الثامنة إلى الثالثة ليلتحق بأندية اتحاد طنجة ومولودية وجدة وحسنية أكادير بمجموع 27 نقطة، فيما ظل الفريق الحسيمي في المركز الـ 14 رفقة سريع وادي زم (19 نقطة).
وتنتظر نهضة بركان يوم الأحد القادم، مباراة الجولة الرابعة من كأس “الكاف”، أمام الرجاء البيضاوي، على أرضية الملعب البلدي ببركان.
ومن جانبه، تعادل فريق أولمبيك خريبكة مع ضيفه حسنية أكادير بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما عشية أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب مركب الفوسفاط بخريبكة.
ورغم أفضلية أكادير مع انطلاقة المواجهة، إلا أن خريبكة عاد ليسيطر لكن دون فعالية، لتنتهي المواجهة بتعادل عادل للفريقين معا، لكنه لم يفدهما كثيرا خاصة خريبكة الذي ظل مهددا في أسفل الترتيب.
وارتقى فريق حسنية أكادير عقب هذا التعادل من المركز الخامس إلى الثالث رفقة اتحاد طنجة ومولودية وجدة برصيد 27 نقطة، فيما ظل الفريق الخريبكي في المركز الـ 12 بمجموع 21 نقطة.

بيان اليوم

> عدسة: مكاو عقيل

Related posts

Top