حسبان “جبنا لفلوس وأزمة الرجاء ستحل”

أكد سعيد حسبان رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن أزمة الرجاء باتت قريبة من الحل، إذ نجح في جلب أموال كبيرة ستضخ في خزينة الفريق بحر الأسبوع الجاري أو المقبل.
وأكد حسبان الذي حل أول أمس الإثنين ضيفا على برنامج رجا كافي، أن أزمة الرجاء باتت سحابة صيف عابرة، بعدما نجح في جلب أموال كثيرة للرجاء، بطرقه الخاصة، رافضا الكشف عن الجهة التي مكنته من الدعم، أو طبيعته هل هي هبة أو عقد إشهاري.
ويرجح أن يصرف حسبان المبلغ الذي جلبه في تاريخ لا يتعدى 15 يوما من الشهر الجاري، من تمكين اللاعبين من منح توقيعه وباقي مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الفريق منذ الموسم الرياضي الماضي.
من جهة أخرى، نفى سعيد حسبان، سرقته أو توصله بمبلغ 20 مليون سنتيم، من مداخيل مباراة الديربي، بين فريقه والغريم الوداد، برسم الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي.
وقال حسبان في تصريح للبرنامج ذاته: “مخديتش حتى درهم من فلوس الديربي”، مضيفا أن إشاعات كثيرة راجت حوله بعد مباراة أكادير، في إطار حملة يقودها بعض خفافيش الظلام، دون أن يسمي أية جهة.
ووجه حسبان اتهامات خطيرة لجهات بحرمان الرجاء من الفوز بلقب البطولة الوطنية على عهد الرئيس السابق عبد السلام حنات، نافيا في الوقت ذاته أن يكون لهم حب للرجاء أو غيرة على الفريق.
تبقى الإشارة أن لاعبي الرجاء رفض إتمام الاجتماع الذي دار بينهم وبين الرئيس سعيد حسبان قبل لحظات، بحضور مدرب الفريق امحمد فاخر، بمقر النادي الأخضر بالوازيس.
و قالت مصادر صحفية، أن اللاعبين لم يرقهم الاقتراح الذي قدمه حسبان للاعبين، والذي يقضي بتعديل بنود عقد كل لاعب، والاجتماع بهم فرديا، من أجل ذلك.
و زادت عبارة قالها حسبان للاعبين من حنقهم وغضبهم حين قال: “ماعندي مانعطيكم دابا..الفلوس ماكايناش”، وهو ما دفعهم للخروج من الاجتماع، دون حتى الالتفات إليه، رغم مناداته على بعض اللاعبين من أجل إتمام  هذا الاجتماع، دون أن يقبلوا بذلك.
وقد توجه الفريق أمس الثلاثاء إلى مراكش، للمواجهة التي ستجمعه بفريق اتحاد طنجة (اليوم) الأربعاء، برسم مؤجل الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

 محمد نجيب

Related posts

Top