حوادث السير تواصل حصد الأرواح.. مهندستان في الراشيدية وشابان في بوزنيقة لقوا حتفهم نهاية الأسبوع

بعد الفاجعة التي أودت بحياة حوالي 25 مسافر بين مدينتي خريبكة والفقيه بنصالح منتصف الأسبوع الماضي، عادت مجددا حرب الطرق لتحصد مزيدا من الأرواح، حيث لقيت أول أمس الأحد شابتين مهندستين حتفهما في حادث سير مفجع على مستوى الطريق سد الحسن الداخل بالراشيدية.

وعلمت “بيان اليوم” من مصادر محلية بالراشيدية أن الحادثة وقعت فجر يوم الأحد على مستوى الطريق الشرقية القادمة من إقليم الريش عند مدخل مدينة الراشيدية، وذلك على إثر اصطدام سيارة الضحيتين بشجرة وعمود كهربائي، بعدما انحرفت بهما إلى جانب الطريق.

في نفس السياق، لقي شابين آخرين بإقليم بوزنيقة حتفهما على مستوى الطريق الرابط بين المدينة والمحمدية بعد حادثة مفجعة تعرضا لها صباح السبت الماضي بعدما دهست شاحنة من الحجم الكبير سيارتهما على مستوى الطريق الوطني.

ولقي الشابين حتفهما على الفور بعد أن دهست شاحنة كبيرة للنقل سيارتهما الخفيفة وأبعدتها عن مسار الطريق ثم انقلبت عليها في مشهد مفجع، أعاد الجدل حول طريقة سياقة مجموعة من السائقين المهنيين للحافلات والشاحنات الكبرى.

ونبه الكثيرون إلى ضرورة التدخل من أجل إعادة الأمان للطرق، والضرب بيد من حديد على كافة المخالفين سواء فيما يتعلق بالسرعة أو الحمولة، أو كذا الأهلية بالنسبة للسائقين المهنيين.

وتوالت الدعوات للسلطات من أجل التدخل وضبط حركة السير على مستوى الطرق الوطنية والطرق السيارة ومراقبة السائقين المهنيين خصوصا سائقي الحافلات والشاحنات الكبيرة الذين لا يحترم بعضهم إجراءات السلامة على الطريق.

بيان اليوم

الوسوم

Related posts

Top