خاليلوزيتش: حققت أهدافي.. و”ارحل” أحبطتني

أعرب الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش عن استيائه من الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، مستغربا من الحملة التي تطالبه بالرحيل عن المنتخب الوطني.
وقال خاليلوزيتش في الندوة الصحافية التي عقدها صباح أمس الخميس “تلقيت الانتقادات التقنية بصدر رحب لكن أن يطالني الهجوم فهذا غير مبرر، وكلمة +ارحل+ أزعجتني كثيرا لكوننا نجحنا في مشروعنا، كنا ننتظر الدعم لنصحح أخطاءنا، للأسف مثل هذه الأمور تصيبنا بالإحباط”.
وأضاف الناخب الوطني “أنا جئت للمغرب من أجل أن أحرز تقدما وأحققه الأهداف، وليس لأعجب الجميع، الأمر أشبه لما تعرض له عندما كنت مدربا لباريس سان جرمان، لأنهم لا يريدون أن يكون مدربا للفريق بوسنيا”.
وتابع “البعض لا يحبونني وأنا لا أحبهم أيضا .. البعض انتقد الطاقم التقني أيضا وخاصة مساعدي مصطفى حجي.. حجي هو فخر للكرة المغربية، وأنا جئت للمغرب لقيادة المشروع الرياضي وليس لجمع الأموال”.
وأكد الناخب الوطني على أنه سيغادر المنتخب إن لاحظ عدم قدرته على قيادة المجموعة، معترفا بأنه غير راض عن بعض اللاعبين بسبب سلوكهم وليس الأداء.
وقال خاليلوزيتش “عندما تعاقدت مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كان الرهان ينصب على ثلاثة أهداف وهي الإبقاء على التركيز وتشكيل منتخب وطني ثم التأهل لكأس أمم إفريقيا، وأعتقد بأنني نجحت في هذه الرهانات، وأنا فخور بما أنجزناه على صعيد المنتخب الوطني”.
وأضاف “لست راضيا على سلوك بعض اللاعبين، وأكدت ذلك وتحدثت في هذا الموضوع مع رئيس الجامعة لكرة القدم، لذلك أقول أنه يصعب عليهم أن يحملوا قميص منتخب المغرب، على غرار أن هناك لاعبا تحدث بشكل غير لائق مع المكلف بالأمتعة”.

Related posts

Top