غاريدو: أهدي الانتصار إلى لاعبي وجماهير الرجاء..

أعرب خوان كارلوس غاريدو مدرب فريق الرجاء الرياضي، عن سعادته بالفوز الذي حققه أمام الوداد في مباراةالديربي، والتي أبان فيها لاعبوه عن مستوى عالي من الانضباط التقني والبدني، شاكرا في ذات الوقت، كل الجماهير الرجاوية التي حجت إلى الملعب من أجل التشجيع والمساندة.
وأكد غاريدو في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن لاعبيه قد اشتغلوا بما فيه الكفاية من أجل تحقيق نتيجة الفوز في مباراة صعبة أمام الوداد الرياضي بطل إفريقيا، مستفيدين من التنويع بين الخطوط الدفاعية والهجومية التي أثمرت هدفين اثنين.
وأوضح غاريدو في حديثه أمام وسائل الإعلام، أن الرجاء عرف كيف يعود في النتيجة عبر هدف مهاجمه محسن ياجور من ضربة خطأ، الشيء الذي جعل الرجاء يتحرر من الضغط الذي مارس عليه هدف الوداد المباغت.
وقال الاسباني كارلوس غاريدو في ذات الندوة الصحفية، “الرجاء بقي مستمرا في عمله الدفاعي والهجومي الذي أعطى العديد من الفرص السانحة للتسجيل عبر كل من زكرياءحذراف وعبد الإله الحافيظي، الشيء الذي تحقق في آخر أنفاس المباراة عبر هدف المدافع بدر بانون”.
وحول عدم مشاركة بنحليب، أردف مدرب الرجاء قائلا، “غياب محمود بنحليب عن مباراة الديربي راجع لأسباب تقنية من بينها، عدم احترام النظام العام للنادي وكذا التغيب عن التداريب، الشيء الذي جعلني لم أعتمد عليه في المباراة”، وصفا إياه بلاعب “الإنستغرام”.
وأشار غاريدو في ذات الندوة الصحفية، أن التشكيلة التي خاض بها لقاء الديربي أمام الوداد، هي امتداد لمجموعة منتظمة في تداريبها اليومية وكذا لتطبيقها كل الأمور التقنية والتكتيكية بحذافرها، مؤكدا، أن كل لاعب هو مرشح للبقاء خارج النادي، إذ لم يطبق التوجيهات التي يقدمها المدرب.
وبخصوص المدافع محمد أولحاج، اعتبر مدرب الرجاء، أنه قدم مباراة في المستوى، حيث وصفه باللاعب المحترف الذي يمتلك مقومات أجود مدافعي الرجاء، خاصة بعد رحيل جواد الياميق صوب نادي جنوة بالدوري الايطالي.
وختم خوان كارلوس غاريدو حديثه في الندوة الصحفية بالقول، “إن كلا من منير عوبادي وعبد العظيم خضروف قدما مستوى متميزا في أولى مباراتهما مع الرجاء الرياضي”، مشيرا، أن عوبادي وخضروف سيقولان كلمتهما في باقي المباريات القادمة.

عادل غرباوي

Related posts

Top