وجدة يستقبل الجديدة والماط يواجه الزمامرة

تتواصل منافسات الدورة 18 من البطولة الاحترافية، بإجراء ثلاث مواجهات يومه السبت وغدا الأحد، في وقت تم تأجيل أربع أخرى، بسبب التزام أندية الرجاء والوداد البيضاويين بدوري أبطال إفريقيا، ونهضة بركان وحسنية أكادير بكأس “الكاف”.
وسيستقبل مولودية وجدة على أرضه الملعب الشرفي، ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، يومه السبت (18.00)، أملا في تدوين نتيجة إيجابية تقربه من الوداد البيضاوي المتصدر، في وقت سيحاول المدرب عبد القادر عمراني العودة للعاصمة الدكالية بنتيجة إيجابية.
وعلى أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، يخوض نهضة الزمامرة، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الرابعة زوالا، أمام المغرب التطواني.
وسيسعى الزمامرة إلى تحقيق انتصاره السادس هذا الموسم وبلوغ النقطة الـ 23، في حين سيقف الماط المنفصل أخيرا عن مدربه الإسباني ندا قويا، رغبة في الخروج من أزمة النتائج السلبية التي تخبط فيها بالبطولة.
وفي آخر المباريات، يرحل أولمبيك أسفي إلى مدينة وادي زم من أجل مواجهة رجاء بني ملال، يوم غد الأحد، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم.
وسيحاول القرش المسفيوي تعويض التعادل الذي حصده الدورة الماضية أمام الجيش الملكي، بينما، أن المهمة زادت صعوبة عند رجاء بني ملال الباحث عن أول انتصار بعد 17 مباراة خاضها إلى حدود الآن.
جدير بالذكر، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستوقف منافسات البطولة الاحترافية بعد برمجة الجولة 23، لفسح المجال أمام المنتخب المحلي بقيادة المدرب الحسين عموتة، للاستعداد بشكل جيد، تحضيرا لنهائيات “الشان 2020” بالكاميرون.

> عادل غرباوي

Related posts

Top