الوداد يستنكر ويراسل لجنة التحكيم

استنكر فريق الوداد البيضاوي قرار الحكم توفيق كورار الذي قاد مباراة أول أمس الأربعاء، أمام نهضة بركان، برسم الدورة الـ 13 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، وذلك بعد حرمانه من هدف مشروع للمهاجم ويليام جيبور.
وأضاف النادي الأحمر في بلاغ نشر عبر موقعه الرسمي، أن المكتب المسير للفريق، قد سارع في مراسلة اللجنة المركزية للتحكيم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مطالبا بالعودة إلى تسجيل المباراة والتحقق من هذا القرار، بغية اتخاذ الإجراءات المتعينة في هذه الحالة.
وقد تناول ذات البلاغ، أن هذا الحادث ليس هو الأول من نوعه، إذ سبق لنفس الحكم أن ألغى هدفا مشروعا لنفس المهاجم في المباراة التي جمعت الوداد أمام يوسفية برشيد بداعي التسلل، لكن الإعادة أثبت بالواضح أن الهدف كان مشروعا.
وفي ذات السياق، تعادل فريق الوداد البيضاوي مع ضيفه نهضة بركان بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة الـ 13 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وحافظ النادي الأحمر بعد هذا التعادل، وهو الثالث له في الموسم مقابل سبعة انتصارات وهزيمتين، على مركزه في صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن مطارده حسنية أكادير، فيما ارتقى نهضة بركان للمركز الثامن بمجموع 16 نقطة إلى جانب المغرب التطواني.

بيان اليوم

عدسة: عقيل مكاو

Related posts

Top