أسود خاليلوزيتش تنهي استعداداتها قبل ملاقاة المرابطين

يخوض المنتخب المغربي الأول بقيادة الناخب الوطني الجديد وحيد خاليلوزيتش، يومه الخميس، آخر حصصه التدريبية بالمركز الوطني المعمورة بضواحي مدينة سلا، استعدادا لخوض أولى المباريات الرسمية لحساب الدور الأول من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.
ومنذ بداية التجمع التدريبي، ركز خاليلوزيتش رفقة الطاقم التقني على الجانب التقني والتكتيكي للاعبين، مع القيام ببعض التمرينات البسيطة، رغبة في تفادي مشكل إرهاق العناصر الوطنية المطالبة بتحقيق أول انتصار في مشوار التصفيات.
وسيعتمد المدرب البوسني خلال مباراة، يومه الجمعة (20.00)، أمام المنتخب الموريتاني على أبرز العناصر التي تواجدت خلال المعسكرين السابقين، مع الإبقاء على بعض الأسماء التي خاضت نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر 2018.
ومباشرة بعد نهاية مواجهة موريتانيا، سيواصل أسود الأطلس مسلسل تحضيراتهم لثاني المباريات الرسمية أمام منتخب بوروندي، لحساب ثاني جولات التصفيات المؤهلة لنهائيات الـ”كان 2021″.
وستقام المباراة يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب الأمير لويس رواغاسوري بمدينة بوجمبورا، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، على أن تعود بعثة المنتخب المغربي إلى مدينة الدار البيضاء في اليوم الموالي.
وسيكون لزاما على الناخب الوطني في المباراتين الأولى والثانية إيجاد توليفة مناسبة يخوض بها نهائيات دورة الكاميرون، بغية بلوغ دور نصف النهائي، تفعيلا للاتفاق المسبق بينه وبين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
جدير بالذكر، أن فوزي لقجع قد تعاقد مع وحيد خاليلوزيتش وفق عقدة أهداف، من بينها، بلوغ دور نصف نهائي “كان 2021” والتتويج بدورة 2023، والتأهل لنهائيات كأس العالم بقطر 2022.

عادل غرباوي

Related posts

Top