إدوارد يكشف جديد مشكل أزارو رفقة الاتفاق

فصل جون إدوارد وكيل أعمال الدولي المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي المصري المعار للاتفاق السعودي، كواليس أزمته الأخيرة مع ناديه الحالي وعدم مشاركته في التدريبات الأيام الماضية.
وقال إدوارد، في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس2″، “أزارو لم ينقطع عن تدريبات الاتفاق فقد انتهت إعارته في 30 يونيو الماضي.. يجب على الاتفاق التحدث رفقة الأهلي لتمديد الإعارة، قبل أن يتم الاتفاق مع اللاعب”.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “الاتفاق لديه إدارة محترمة وتتواصل معنا ولنا بعض المطالب، ويجب أن يتم التوصل لاتفاق مع أزارو بشأن راتبه في الفترة التي سيتم تمديدها، وهناك تفاوض جديد وتواصل دائم لحل الأمر”.
واستطرد قائلا، “لست مخولا للحديث باسم الأهلي لكنه أيضا لديه مبلغ متبقي من قيمة الإعارة يريد الحصول عليه.. كما أن الأحمر يبحث عن راحة أزارو ومنحه الحرية في تحديد قراره سواء بتمديد الإعارة أو العودة، كما أن اللاعب يملك أكثر من عرض من السعودية وخارجها”.
إلى ذلك، أكدت مصادر صحفية إماراتية، عن وجود اهتمام كبير من أحد أندية الوسط بالدوري الإماراتي من أجل ضم الدولي المغربي في الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت ذات المصادر، أن هناك تواصل عبر أحد الوسطاء من أجل إقناع اللاعب وضمه، لكن وليد أزارو أجل البث في الأمر حتى نهاية الموسم.

Related posts

Top