الإصابة تنهي موسم داري

تأكد رسميا غياب لاعب فريق الوداد البيضاوي أشرف داري عما تبقى من الموسم الكروي، بعد الإصابة التي تعرض لها الأحد الماضي، في مباراة الديربي الـ127 أمام الغريم الرجاء البيضاوي برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وحسب الفحوصات الطبية التي أجراها داري، أول أمس الاثنين، فقد تعرض لإصابة خطيرة على مستوى أربطة ركبته اليسرى نتيجة التحام له مع الرجاوي فابريس نغوما، ما يفرض تدخلا جراحيا يجعله يغيب لأزيد من 5 أشهر.
وسيغادر دراي مباشرة بعدما أجرى عملية جراحية على يد طبيب المنتخب المحلي عبد الرزاق هيفتي، صباح أمس الثلاثاء، من أجل بداية علاجاته بالديار الفرنسية في أفق عودته في نهاية سنة 2020.
وبهذا، سيخوض الفريق الأحمر مباراته القادمة أمام نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي وسط مشاكل على مستوى خط الدفاع، بعد تأكد غياب كل من داري والإيفواري كومارا.
وسيتعين على المدرب الصربي زوران مانولوفيتش الاعتماد على خدمات كل من بدر كادارين وحمزة أسرير في قلب الدفاع رفقة الظهيرين عبد اللطيف نصير وأيوب العملود.
وأمام هذا المستجد، سيكون رئيس الفريق سعيد الناصري مطالبا بالتعاقد مع لاعبي دفاع من الطراز الجيد، من أجل المنافسة على لقب البطولة الاحترافية الموسم الجاري، في وقت لن يكون بمقدوره الاستفادة من الوافدين الجدد خلال

عادل غرباوي

Related posts

Top