البنزرتي يصل البيضاء تمهيدا لتعاقده مع الوداد

تناقلت العديد من صفحات أنصار فريق الوداد البيضاوي، صورا وفيديوهات للمدرب التونسي فوزي البنزرتي رفقة أيمن البنزرتي ابنه ووكيل أعماله، مساء أول أمس الخميس، بالمطار الدولي محمد الخامس بنواحي مدينة الدار البيضاء.

وأوضح أيمن البنزرتي وكيل أعمال المدرب السابق للوداد، أن حلول والده بمدينة الدار البيضاء، جاء لغرض متابعة مباراة المنتخب المغربي أمام الكاميرون، برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا سنة 2019.

وحول عودته لتدريب النادي الأحمر، أكد نجل فوزي البنزرتي قائلا، “نحن ننتظر إشارة من سعيد الناصيري رئيس الفريق، من أجل بدء المفاوضات بشكل رسمي، لكن إلى حدود الآن لا يمكن الحديث عن تعاقدنا مع الوداد”.

وسيصعب ريني جيرار الذي حل زوال أول أمس الخميس بمركب بنجلون رفقة عون قضائي من مهمة تعاقد الوداد البيضاوي مع المدرب الجديد فوزي البنزرتي، في ظل مطالبة المدرب الفرنسي المقال من منصبه بمستحقاته المالية.

واعتبر العديد من أنصار الوداد البيضاوي، أن فريقها أخطأ بالتعاقد مع المدرب الفرنسي ريني جيرار، في وقت كان بحاجة ماسة إلى مدرب يواصل المنافسة على واجهتي البطولة العربية للأندية البطلة وكأس العرش.

ومن المرتقب، أن يكون التعاقد الرسمي بين كل سعيد الناصيري والمدرب التونسي فوزي البنزرتي، بعد مباراة المنتخب المغربي أمام الكاميرون يومه الجمعة، والتي ستقام على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

وفي سياق آخر، قررت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأجيل مباراة الوداد أمام ضيفه يوسفية برشيد، برسم مؤجل الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية لاتصالات المغرب إلى وقت لاحق.

وكان المكتب المسير للوداد، قد راسل لجنة البرمجة من أجل تأجيل المباراة المذكورة بسبب التزام لاعبيه بخوض مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون سنة 2019.

ويتعلق الأمر بكل من الحارس رضى التكناوتي وأشرف داري، بالإضافة إلى كل من ويليام جيبور، مهاجم الوداد بمنتخب بلاده ليبيريا، والمدافع الشيخ إبراهيم كومارا، بمنتخب الكوت ديفوار، استعدادا للتصفيات المؤهلة للكان.

ومن المرتقب، أن تجرى نفس المباراة المؤجلة في تاريخ الـ 22 من شهر نونبر الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

< عادل غرباوي

Related posts

Top