الجيش الملكي يعود بتعادل ثمين من أسفي

عاد فريق الجيش الملكي بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي جمعته مساء أول أمس السبت بفريق أولمبيك أسفي، برسم مباريات الجولة 17 من البطولة الإحترافية لكرة القدم “إتصالات المغرب”.
‎الفريق المحلي كان سباقا إلى التهديف في الدقيقة 11 عن طريق المدافع كاسي متياس، رد الزوار لم يتأخر كثيرا حيث تمكن اللاعب محسن العشير من تعديل النتيجة في الدقيقة 36 .
‎المباراة مرت في أجواء جوية ممطرة أثرت بشكل واضح على مستوى الفريقين بسبب ثقل أرضية ملعب المسيرة ،بالإضافة إلى استمرار الغياب الجماهيري الذي لم يتجاوز 600 مشجع ،
‎الحكم بوشعيب لحرش، لاقت قراراته العديد من الاحتجاجات بعد تغاضيه على الإعلان عن أخطاء واضحة والتدخلات العنيفة من الجانبين .
‎أكد عزيز العامري مدرب الجيش الملكي في الندوة الصحفية على أن فريقه لازال يبحث على المسار الصحيح، ولم يصل اللاعبون إلى المستوى المطلوب وهذا يتطلب وقت من أجل الإنسجام مع النهج التكتيكي، مضيفا أن عناصره ضيعت العديد من الفرص الحقيقية خاصة في الشوط الثاني.
‎كما أشاد العامري على الروح القتالية التي ظهر بها لاعبي أولمبيك أسفي، وتنظيمهم داخل الملعب صعب علينا الأمور، وعن إنتدابات لاعبين أجانب أضاف العامري بأن هذا القرار يصب في مصلحة الفريق، ومن شأنه تعزيز دعامة الفريق، خصوصا في ما يتعلق بالفردياتوعلى مستوى التهديف.
‎من جهته، اعتبر أمين هاشم التعادل أمام الجيش بالإيجابي بالرغم من إستقباله على أرضية ملعب المسيرة، بالإضافة الظروف الجوية القاهرة كان لها عامل سلبي في التحكم بالكرة وتطبيق التعليمات بشكل جيد، المباراة كانت تكتيكية ومفتوحة بين الفريقين خاصة الجولة الثانية التي عرفت تضييع العديد من الأهداف، وعن الإنتدابات الجديدة قال بنهاشم بأنها تمت حسب احتياجات الفريق مع إعطاء الفرصة للاعبي فريق الأمل .

أسفي: المصطفى بكباشي

Related posts

Top