الجيش يتحدى الوداد.. والرجاء يواجه وادي زم

يقص فريقا الوداد البيضاوي مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي، شريط الدورة الـ 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول (20.00)، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.
وسيعمل أصدقاء العميد إبراهيم النقاش على مواصلة كتابة التاريخ أمام ممثل مدينة الرباط، ومعاودة تدوين انتصار جديد يجعلهم يتحلون الصدارة مؤقتا، إذ عجز الرجاء عن الفوز أمام سريع وادي زم، في وقت سيسعى عبد الرحيم طاليب إلى تحقيق انطلاقة فعلية بالرغم من صعوبة المواجهة.
وعلى أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، يستقبل فريق نهضة الزمامرة، ضيفه الفتح الرباطي، يومه الجمعة (20.00) من أجل تحسين ترتيبه بالبطولة “برو”، في حين، سيحاول المدرب مصطفى الخلفي العودة إلى العاصمة بثلاث نقاط ثمينة في أول اختبار حقيقي منذ توقف المنافسات بسبب فيروس “كورونا” المستجد.
وفي باقي المباريات التي ستقام يوم غد السبت، تستهر قمة فريق الرجاء البيضاوي أمام سريع وادي زم (18.00)، بمتابعة جماهيرية، حيث أن الانتصار سيعطي لأبناء السلامي أحقية مواصلة صدارة الترتيب العام، بينما، سيعمل النادي المضيف تحقيق ثاني انتصار له في مواجهاته أمام النسور منذ صعوده لقسم الصفوة سنة 2017.
ويرغب فريق أولمبيك أسفي في تعويض سلسلة النتائج السلبية التي حققها خلال المباراتين الأخيرتين، عندما يواجه يوسفية برشيد (20.00) الباحث بدوره عن أول انتصار يضمن له البقاء بالبطولة “برو”، بعيدا عن منطق الحسابات الضيقة.
وتختم منافسات الدورة الـ 22، بإجراء مباراتين بين كل من المغرب التطواني ضد حسنية أكادير (20.00) على أرضية سانية الرمل، ونهضة بركان أمام مولودية وجدة (22.00) بالملعب البلدي ببركان.

< برنامج المباريات:

• يومه الجمعة:

ر. بني ملال – د. الحسني الجديدي (18.00)
الجيش الملكي – الوداد البيضاوي (20.00)
نهضة الزمامرة – الفتح الرباطي (20.00)
أولمبيك خريبكة – اتحاد طنجة (22.00)

• يوم غد السبت:

الرجاء البيضاوي – س. وادي زم (18.00)
أولمبيك أسفي – يوسفية برشيد (20.00)
المغرب التطواني – حسنية أكادير (20.00)
نهضة بركان – مولودية وجدة (22.00)

< عادل غرباوي

> عدسة: مكاو عقيل

Related posts

Top