الدفاع الجديدي يخوض مواجهة صعبة أمام الوداد

يخوض فريق الدفاع الحسني الجديدي مساء اليوم الأربعاء انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا، مواجهة صعبة أمام ضيفه الوداد البيضاوي، برسم دور ربع نهائي كأس العرش، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.
واستعد الفريق الدكالي لهذه المواجهة بشكل جيد، حيث مباشرة بعد عودته من مواجهة أولمبيك خريبكة (1-1)، دخل أصدقاء العميد مصطفى الشيشان في تربص إعدادي مغلق امتد ليومين بأحد المنتجعات السياحية بالحوزية، تحضيرا للمباراة المؤجلة ضمن الكأس الفضية.
من جهته، يحل الوداد بالجديدة منتشيا بتأهل سادس في تاريخه إلى نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، وعينه على حجز بطاقة التأهل للمربع الذهبي، وهو ما ينبئ بمباراة شيقة سيحسمها الفريق الأكثر تركيزا من الناحية الذهنية.
ويسترجع الفريق الجديدي خدمات هدافه عبد الله فرح الذي غاب اضطراريا عن مباراة الأوصيكا لجمعه أربع إنذارات، في وقت يبذل الطاقم الطبي مجهودات استثنائية لتجهيز ا الهنوضي وموكوكو اللذين تعرضا للإصابة.
وفي تصريح لـ «بيان اليوم»، أكد مدرب الدفاع الجديدي عبد الرحيم طاليب أنه يطمح إلى تكرار إنجازه السابق رفقة الفريق حين قاده إلى نهائي 2017 أمام الرجاء البيضاوي.
وقال طاليب إن «اللاعبين تحدوهم رغبة جامحة للمضي بعيدا في منافسات الكأس، خاصة وأن معنوياتهم مرتفعة بعد التعادل الأخير أمام أولمبيك خريبكة في البطولة».
وأضاف «نعول كثيرا على دعم ومساندة الأنصار والمحبين سواء في مباريات الكأس أو في صراعنا من أجل ضمان البقاء ضمن فرق الصفوة».
في سياق متصل، طرح الفريق الجديدي منذ أول أمس الاثنين تذاكر مباراته أمام الوداد للبيع، وذلك بالشبابيك المعتادة(ملعب العبدي ملعب لشهب).
وحددت الأثمنة في 30 درهما للمدرج الشمالي ومدرجات «شميشة» 50 درهما للمنصة الجانبية غير المغطاة و100 درهم للمنصة المغطاة.
كما وضع المسؤولون الجديديون عددا مهما من التذاكر رهن إشارة جماهير الوداد التي ستحج بكل تأكيد بأعداد كبيرة لمساندة الفريق الأحمر في هذا الديربي الجهوي الحارق.

 الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top