الدفاع الحسني الجديدي يقدم لاعبيه الجدد

قدم فريق الدفاع الحسني الجديدي رسميا لاعبيه الجدد بحر الأسبوع الماضي بقاعة الندوات الصحفية بملعب العبدي بالجديدة، في وقت يواصل “فارس دكالة” تحضيراته للموسم الكروي الجديد.
ويتعلق الأمر بكل من سمير بنعمر قادما من ناد ألماني والدولي الكونغولي موكوكو أمالي قادما من نادي موتيما الكونغولي والدولي الكاميروني ميكي ماينغا قادما من نادي أبيج مفو الكاميروني، إضافة إلى محمد الجعواني قادما من فريق سريع وادي زم، ثم اللاعب سمير ويدار قادما من فريق نهضة بركان.
يذكر أن كل من المدافع أيوب بنشاوي والدولي التنزاني سايمون مسوفا انتقلا إلى فريق الوداد البيضاوي .
ودخل الفريق الجديدي منذ أكثر من أسبوعين في تربص إعدادي مغلق يتوزع ما بين الشاطئ والغابة وملاعب فضاء الغولف تحت إشراف المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة.
ويحرص بنشيخة على تكثيف التحضيرات بعد تعيين طاقمه المساعد المكون من عبد الرزاق بلعرابي مساعدا أول وسعيد بهلول مساعدا ثانيا وحسن المزاوري مدربا للحراس وعبد الحكيم مشرق معدا بدنيا والدكتور عبد الناصر لمريني طبيبا للفريق.
وموازاة مع التحضيرات برمج المدرب بنشيخة أربع مباريات ودية فاز في الأولى على الشباب السالمي بنتيجة هدفين من توقيع ياسين الذهبي ورضا لخميدي هذا الأخير منتوج خالص من مدرسة الدفاع ويتنبأ له المتتبعون بمستقبل زاهر.
وتعادل الدفاع الحسني الجديدي بعد زوال الأربعاء الماضي في مباراته الإعدادية الثانية أمام فريق شباب المحمدية بنتيجة هدف لمثله، بملعب الغولف الملكي بالجديدة، فيما تمكن من الفوز على الجيش الملكي بذات الملعب بهدفين لواحد.
وتجاوز فارس دكالة في مباراته الإعدادية الرابعة ضيفه مولودية وجدة بنتيجة 3-2، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عشية يوم السبت المنصرم على أرضية ملعب المنتجع السياحي مازاغان بالجديدة.
وتدخل هذه المباريات في إطار استعدادات الفريق الدكالي لاستحقاقات الموسم المقبل، يتوخى من خلالها بنشيخة الرفع من منسوب اللياقة البدنية والوقوف على مدى جاهزية اللاعبين الجدد الملتحقين حديثا بالقلعة الدكالية.

> الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top