الدفاع الحسني الجديدي يواصل عروضه القوية

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي فوزه الثالث على التوالي على حساب ضيفه اتحاد طنجة بطل المغرب، بهدف يتيم في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أول أمس السبت على أرضية ملعب العبدي بالجديدة برسم الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم.
وسجل هدف الانتصار لـ “فارس دكالة” بلال المغري في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة من نقطة الجزاء.
وحافظ الفريق الدكالي على صدارة الترتيب العام للبطولة بمجموع 9 نقط من أصل ثلاث انتصارات مع مباراة مؤجلة أمام النهضة البركانية، فيما حصد اتحاد طنجة الهزيمة الأولى، في أول ظهور لمدربه الجديد التونسي أحمد العجلاني.
إلى ذلك، أبدى مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي عبد الرحيم طاليب، سعادته بتحقيق الفوز الثالث على التوالي، معتبرا أن الإطاحة ببطل النسخة الماضية له طعم خاص.
وقال طاليب عقب الندوة الصحفية “الفريق في المسار الصحيح رغم أنه لم يقنع على مستوى الأداء، ولذلك سنعمل على خلق مزيد من الانسجام والتجانس داخل المجموعة”.
ومن جهته، أبرز مدرب فريق اتحاد طنجة أحمد العجلاني أن ضربة الجزاء غيرت مجرى المباراة.
وأكد العجلاني أنه مقتنع بأداء المجموعة التي كانت قريبة من العودة في النتيجة لولا قوة خط دفاع الفريق المحلي، بقيادة حارس كبير اسمه محمد اليوسفي.
وتأسف المدرب التونسي لعدم نجاح لاعبيه في ترجمة الفرص الكثيرة السانحة إلى أهداف، لافتا إلى أن النجاعة على مستوى الخط الأمامي تأتي ضمن الأولويات التي سيشتغل عليها رفقة فريق عمله.
وردا على سؤال لـ بيان اليوم عما إذا كان تعاقده مع الفريق مغامرة، قال العجلاني إنه مدرب محترف وعليه قبول الوضع مع تصحيح ما يمكن تصحيحه.
وأضاف “نحن مقبلون على مباراة قوية بعد يومين أمام الوداد البيضاوي برسم ثمن نهائي كأس العرش. أعي جيدا قيمة الخصم. وأثق في قدرة لاعبي على كسب رهان التأهل”.
وتابع “سنهيئ اللاعبين ذهنيا لهذه المباراة، لأن طموحنا هو التتويج بالألقاب رفقة فريق يتوفر على ملعب جيد وقاعدة جماهيرية تدعم اللاعبين. فقط يلزم القليل من الوقت لخلق التجانس والتناغم المطلوبين”.

 الجديدة: عبدالله مرجان

Related posts

Top