الدميعي: معسكر المنتخب الرديف ناجح بكافة المقاييس

أكد المدرب المساعد للمنتخب الوطني الرديف هشام الدميعي، أن المعسكر الإعدادي ما بين 7 و12 أكتوبر الجاري، ناجح بكافة المقاييس، معتبرا أنه سيمكن الطاقم التقني من معالجة أخطاء قليلة قبل دخول المنافسات الرسمية لبطولة كاس العرب 2021 في قطر.
وقال الدميعي في تصريحات تلفزية “أعتقد أن تقييم هذه المباراة مرتبط بتقييم معسكر المنتخب الرديف الذي تخللته 3 مباريات ودية. المعسكر كان ناجح بكل المقاييس. الهدف منه كان الوقوف على جاهزية اللاعبين وإعطاء الفرصة للبعض ممن استعادوا التنافسية، وبالتالي حاولنا منحهم أكبر عدد ممكن من الدقائق. أظن أننا نجحنا بشكل كبير تحت قيادة المدرب الحسين عموتة في هذا الجانب.
وأضاف “في ما يخص مباراة اليوم، الخصم كان أفضل من الخصمين السابقين. كان أكثر تنظيما ولاعبوه يتمتعون بقدرات فنية أفضل. لكن لاعبونا دخلوا في المباراة شيئا فشيئا. صنعنا بعض الفرص واستغللنا واحدة منها. في الشوط الثاني قمنا ببعض التغيرات. أظن أن النهج التكتيكي لم يتغير كثيرا”.
وتابع “مع الأسف في الوقت الذي كان علينا حسم المباراة تمكن الخصم من العودة النتيجة إثر واحد من الأخطاء القليلة التي ارتكبها لاعبونا. أظن أن المهم في مثل هذه المباريات هو الوقوف على المستوى الفردي. نفضل أن نرى أخطاء في هذه المباريات على أن نراها مباريات رسمية”.
وأردف “عموما المباراة كانت ناجحة. مع الأسف كنا نتمنى أن ننهيها دون إصابات. ونتمنى أن تكون إصابة الجعدي غير خطيرة. كما شاهدتهم لعبنا ضد منتخبات تلعب بطريقة خشنة. لكن هذه هي كرة القدم الإفريقية. ونحن نعي ذلك”.
واختتم الدميعي حديثه قائلا “سنحاول إصلاح النقاط القليلة التي بها خلل في المعسكرات المقبلة. ولو أنه لم يتبق أمامنا الكثير من الوقت لدخول غمار المنافسات. وآمل أن نكون في المستوى المطلوب”.

Related posts

Top