الرجاء أمام الماط لتصحيح الأوضاع

يستقبل فريق الرجاء البيضاوي، يومه الخميس، ابتداء من الساعة الثالثة زولا، ضيفه المغرب التطواني على أرضية ملعب الأب جيكو، برسم منافسات الدورة الـ 14 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وسيعمل النادي الأخضر على تجاوز آثار هزيمة الديربي رقم 125، إذ أن الفوز سيجعله يصل للنقطة الـ 20، على بعد 7 نقاط من المتصدر الوداد البيضاوي.
في حين، سيكون المغرب التطواني أمام حتمية العودة بنتيجة إيجابية من ملعب الأب جيكو، في ظل خوض الرجاء عديد المباريات في الآونة الأخيرة بين البطولة الاحترافية وكأس الكاف.
وفي سياق آخر، يواصل جواد الزيات رئيس فريق الرجاء البيضاوي، مسلسل مفاوضاته مع المهدي برحمة، لاعب الجيش الملكي، من أجل التعاقد معه في مرحلة الانتقالات الشتوية.
ورصد الزيات مبلغ 170 مليون سنتيم لضم اللاعب برحمة في خط وسط الميدان، تحسبا لرحيل الكونغولي ليما مابيدي عن النادي الأخضر الصيف الجاري.
وبالرغم من رغبة اللاعب في عدم تجديد عقده رفقة نادي العاصمة، إلا أن مسؤولي الجيش الملكي لا يريدون تسريح المهدي برحمة، الشيء الذي يجعل الصفقة تبتعد عن النادي الأخضر.
ويعتبر برحمة واحدا من أجود لاعبي البطولة الاحترافية في المواسم الأخيرة، إذ انتقل في سنة 2013 من جمعية سلا إلى الجيش الملكي قاضيا بذلك 6 سنوات رفقة العساكر.
وساهمت الأزمة المالية التي يعاني منها الرجاء حاليا، في تفويت عديد الصفقات، من بينها يحيى جبران (الوداد البيضاوي)، والمهاجم النيجيري جونيور لوكوزا (الترجي التونسي) وآخرين..

> عادل غرباوي

Related posts

Top