الرجاء البيضاوي يغرم سند الورفلي

فرض المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي غرامة مالية، على سند الورفلي، مدافع النسور الخضر، بعد رفضه الالتحاق بفندق إقامة الفريق قبل المباراة أمام أورلادو بيراتس، الأحد الماضي الموافق لـ 23 ماي 2021.
وأوضح مصدر موثوق من داخل المكتب المسير للفريق، أن الغرامة التي فرضتها اللجنة التأديبية على المدافع الليبي تقدر بـ 25 مليون سنتيم، إذ لم تتقبل تبريراته خلال جلسة الاستماع إليه التي عقدت أمام أنظار المكتب الحالي برئاسة جواد الأندلسي.
وكان الشابي قد طلب من الورفلي الالتحاق بالمجموعة الرجاوية قبل مواجهة ربع نهائي كأس الكاف، بعدما أحس عبد الرحيم الشاكير بآلام في ظهره، غير أنه رفض وتخلف عن موعد إجراء فحص كورونا المستجد، ثم عاد ليبدي رغبته في الالتحاق بالمجموعة يوم المباراة، غير أن المدرب التونسي رفض السماح له الحضور.
وتسبب تصرف اللاعب المذكور في حرمانه من المشاركة في المباراة الأخيرة أمام شباب المحمدية، كما غاب عن مباراة الجيش الملكي، أمس الأحد، برسم الجولة 21 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، بقرار من المدرب التونسي لسعد الشابي.
وتعالت أصوات جماهير الرجاء بضرورة عدم تجديد تعاقد المكتب المسير الحالي رفقة المدافع الليبي سند الورفلي، في وقت تشير العديد من المؤشرات إلى انتقال مرتقب صوب أحد الأندية الممارسة بدوري الخليج العربي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

Related posts

Top