الرجاء تصل لبانجول استعدادا لبريكاما

حلت بعثة فريق الرجاء البيضاوي المكونة من 27 فردا، في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، بالأراضي الغامبية، في رحلة قادته من المطار الدولي محمد الخامس، ضواحي الدار البيضاء.
وسيخوض الفريق بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، حصتين تدريبيتين، الأولى مخصصة لإزالة عياء الرحلة، والثانية للوقوف على بعض الأمور التقنية، قبل خوض مباراة الدور التمهيدي.
ويواجه الرجاء، السبت القادم، ابتداء من الساعة الخامسة عصرا، بريكاما يونايتد الغامبي، على أرضية ملعب الاستقلال بالعاصمة بانجول.
وسيغيب عن صفوف النادي الأخضر كل من عمر العرجون وعبد الرحيم الشاكير بداعي الإصابة، علاوة على إلياس الحداد وحميد أحداد الذي تم إضافتهما إلى اللائحة الإفريقية مؤخرا.
ورفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أن تقام المباراة على ملعب بيركاما الذي لا يتطابق مع شروط ولوائح المسابقة، قبل أن يتم نقلها إلى ملعب الاستقلال بالعاصمة الغامبية بانجول.
وسيخوض الرجاء في الـ 24 الشهر الجاري، مباراة إياب دور التمهيدي أمام بريكاد يونايتد الغامبي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بالدار البيضاء.
وخاض الرجاء 7 مباريات ودية أمام فرق مختلفة، من بينها، ليغانيس وبيتيس من الليجا، وأولدهام الإنجليزي، إلى جانب عدد من فرق البطولة الاحترافية، والقسم الثاني.
جدير بالذكر، أن الرجاء سيلعب هذا الموسم على واجهات البطولة الاحترافية وكأس العرش وكأس محمد السادس للأندية البطلة، ودوري أبطال إفريقيا رفقة الوداد البيضاوي.

عادل غرباوي

Related posts

Top