الرجاء يخوض أولى مبارياته أمام بني ملال

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه الخميس، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، أولى مبارياته بالبطولة الاحترافية، عندما يستقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضيفه رجاء بني ملال، لحساب مؤجل الدورة الأولى.
وساهمت كثرة المباريات بين الكأس العربية وعصبة الأبطال في تأجيل العديد من المباريات خاصة من جانب فرق الرجاء والوداد البيضاويين، وحسنية أكادير، ونهضة بركان، وأولمبيك آسفي.
وسيعمل الفريق الأخضر المتألق على مستوى مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس محمد كأس محمد السادس للأندية البطلة، تحقيق أول فوز في منافسات البطولة الاحترافية، الموسم الجاري رفقة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.
وسيغيب عن مباراة يومه الخميس، كل من بدر بانون، الموقوف من طرف اللجنة التأديبية التابعة للجمعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب خلافه مع ياسين الحواصلي، حارس نهضة الزمامرة، إضافة إلى حميد أحداد، بسبب الإصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب الوطني المحلي، السبت الماضي.
ومن جانبه، سيسعى الوافد الجديد على البطولة برو، على تقديم مستوى جيد أمام النادي الأخضر الذي ينافس هذا الموسم على الواجهة المحلية، وكأس محمد السادس وكذا عصبة الأبطال الإفريقية.
وسيحاول الرجاء الملالي بقيادة المدرب مراد فلاح على تدوين أول انتصار هذا الموسم، بعد هزيمته في ثاني الجولات أمام المغرب التطواني، بهدفين لصفر.
جدير بالذكر، أن العصبة الاحترافية قد غيرت، أول أمس الثلاثاء، موعد المباراة من السابعة مساء، إلى الخامسة، وذلك بغية نقل المباراة من جهة، ولتزامنها مع مواجهة الدفاع الحسني الجديدي أمام شباب أطلس خنيفرة (19.00)، برسم ربع كأس العرش.

عادل غرباوي

Related posts

Top