الرجاء يدافع عن لقب “الكاف” بناميبيا

يخوض فريق الرجاء البيضاوي يوم السبت، مباراة ذهاب دور الـ 32 مكرر من كأس “الكاف”، عندما يواجه مضيفه إفريقيا ستارز الناميبي، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، على أرضية  ملعب سام نوجوما بويندهوك.

وسيعاني الفريق الأخضر من عديد الغيابات، حيث لن يكون بمقدروه الاعتماد على كل من لاعبي خط الوسط نياسي وليما مابيدي، والمدافعين سند الورفلي وعبد الجليل جبيرة.

في حين، استعاد المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، خدمات كل من عمر بوطيب، ومحسن ياجور الذي استنفذ عقوبة إيقافه من طرف الكاف، إضافة إلى بدر بانون الموقوف محليا.

ويتوجب على “النسور الخضر” تدوين نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، حيث أن الفوز بأكثر من هدفين، سيجعل مواجهة الإياب تكون في المتناول، في أفق بلوغ دور مجموعات كأس “الكاف” ومواصلة الدفاع عن لقب النسخة الماضية. 

وكان أصدقاء العميد بدر بانون قد سافروا إلى ناميبيا عبر رحلة عادية، بعدما تعذر على المكتب المسير برئاسة جواد الزيات توفير طائرة خاصة، إذ توقفوا في العاصمة القطرية الدوحة، وبعدها انتقل إلى ناميبيا في رحلة شاقة.

وبلغ الرجاء دور ما قبل المجموعات، بعدما فاز أمام نادي سيركل مبيري سبورتيف الغابوني في مجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الـ 32 بنتيجة 5 أهداف لواحد، بينما، أزاح أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي نظيره إفريقيا ستارز الناميبي من عصبة الأبطال.

ويبقى المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله هو الأوفر حظا، من أجل احتضان مباراة إياب دور الـ 32 مكرر من كأس “الكاف” أمام إفريقيا ستارز الناميبي الأسبوع القادم.

عادل غرباوي

عدسة: عقيل مكاو

Related posts

Top