الرجاء ينتظر رد الجامعة بخصوص تأجيل جمع “28 فبراير”

ستبث الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في ملف “جمع الرجاء”، خاصة بعد عدم التزام الرئيس الحالي سعيد حسبان، بمضامين البلاغ الذي أصدرته الجامعة في 22 يناير الماضي.
وجاء هذا، بعد مراسلة سعيد حسبان رئيس الرجاء الرياضي جامعة الكرة من أجل تأجيل الجمع إلى موعد 30 يونيو المقبل، الشيء يعتبره العديد من المنخرطين تماطلا، خاصة بعد اقتراب موعد جمع 28 من الشهر الجاري.
وفي ذات السياق، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” نهاية الأسبوع الماضي، صورة للجنة التحضيرية لفريق الرجاء الرياضي، أمام مقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تزامنا باقتراب آجال عقد الجمع العام الغير الاستثنائي المقرر في الـ 28 من شهر فبراير الجاري.
وتسعى اللجنة للحصول على دعم من الجامعة، وتطبيق المادة 16 من القانون الأساسي للنادي بعد توقيع أزيد من ثلثي المنخرطين على وثيقة سحب الثقة من الرئيس الحالي.
وأكد سعيد حسبان في تصريحات صحفية، أن إمكانية تأجيل الجمع إلى نهاية منافسات البطولة الاحترافية، سيخدم مصلحة النادي، وذلك برغبته في الحفاظ على استقرار الفريق من جهة، ولغياب مرشح قادر على تحمل مسؤولية النادي في الظرفية الحالية.
وفي موضوع آخر، قررت إدارة نادي الرجاء الرياضي توقيف حسن الداودي المؤطر بإحدى فئات صغار النادي، وذلك بعد تورطه في ملف ابتزاز أحد الأولياء.
وأضاف الرجاء في بلاغ نشر عبر موقعه الرسمي، أن الداودي أقدم في أكثر من مناسبة على ابتزاز ولي أحد صغار الرجاء، عبر طلب مقابل مالي أجل تأهيل ابنه واستدعاءه للمشاركة في المباريات.
وبعد هذا الطارئ، سارع النادي الأخضر إلى فتح تحقيق من أجل الوقوف على حيثيات الموضوع، وإحالته على اللجنة التأديبية لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حقه.

عادل غرباوي

Related posts

Top