الرجاء ينهي صمود 45 عاما لنكانا دون هزيمة

تفوق فريق الرجاء البيضاوي على مضيفه نادي نكانا الزامبي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب “ليفي مواناواسا”، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، ضمن دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وسجل هدفي الرجاء كل من المهاجم سفيان رحيمي (د 47 ضربة جزاء) والبديل نوح وائل السعداوي (د 87).
ويعد هذه الانتصار استثنائيا لأن الرجاء بات أول فريق يطيح بنكانا على ملعبه بعد صمود لـ 66 مباراة منذ أول مشاركة إفريقية له سنة 1976.
وكان الفريق الأخضر قد فاز في مباراته الأولى في دور المجموعات، على نامونغو التنزاني بهدف للاشيء، فيما انهزم نكانا أمام بيراميدز المصري بثلاثية نظيفة.
ورفع الرجاء عقب هذه النتيجة، رصيده إلى ست نقاط، في المركز الأول إلى جانب بيراميدز المتفوق على نامونغو بهدفين للاشيء، فيما ظل الفريقان الزامبي والتنزاني في المركز الأخير.
ويستضيف الفريق الأخضر بيراميدز يوم رابع أبريل المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وكان فريق نهضة بركان قد انهزم في وقت سابق ضمن منافسات المجموعة الثانية للدور ذاته أمام مضيفه نادي القطن الكاميروني بهدفين للاشيء.
وسجل هدفي الفريق الكاميروني سوايبو مارو (د 54) وسبيري سانو (د 72).
وكان الفريق البركاني قد فاز في مباراته الأولى في دور المجموعات، على نابسا ستارز الزامبي (2-0)، فيما انهزم القطن أمام فريق شبيبة القبايل الجزائري (1-0).
وتحتل نهضة بركان إلى جانب القطن المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، خلف شبيبة القبايل (الأول بأربع نقاط) والمتعادل مع نابسا ستارز الأخير بنقطة واحدة (2-2).
وتستضيف النهضة البركانية شبيبة القبايل يوم رابع أبريل المقبل بالملعب البلدي ببركان.

Related posts

Top