الرجاء يهزم الكوكب

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تحقيق نتيجة الفوز (2-0)، في المباراة التي جمعته أول أمس الأحد أمام الكوكب المراكشي، على أرضية ملعب الأب جيكو، لحساب ثامن جولات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وتقدم بدر بانون في النتيجة عبر هدفه من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف عبد الإله الحافيظي الهدف الثاني في حدود الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول.
وبهذه النتيجة، ارتقى النسور الخضر إلى الرتبة العاشرة برصيد 8 نقاط مع 4 مباريات مؤجلة، في حين، تجمد رصيد الكوكب المراكشي في حدود النقطة العاشرة في المركز السادس.
ومن جانبه، أشاد خوان كارلوس غاريدو مدرب فريق الرجاء البيضاوي، بالمستوى الذي قدمه لاعبوه في المباراة التي انتهت لصالح النادي الأخضر بهدفين نظيفين.
وأضاف غاريدو في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن الفريق قد خاض خلال الأشهر عديد المباريات بمعدل مباراتين في الأسبوع الواحد، الشيء الذي أفرز ظهور عامل العياء على بعض اللاعبين.
وأكد مدرب الرجاء قائلا، “إن الفوز الذي حققه الرجاء أمام الكوكب المراكشي، هو انتصار مهم للاعبين والمجموعة، بعد الإقصاء من نصف نهائي مسابقة كأس العرش، وتحضيرا لخوض نهائي الحسم أمام فيتا كلوب الكونغولي”.
في حين، أرجع فوزي جمال مدرب فريق الكوكب المراكشي، الهزيمة إلى عامل الغيابات، بعد إصابة بعض أعمدة النادي خلال المباريات السابقة للبطولة الإحترافية.
وقال جمال في ذات الندوة الصحفية، “تلقينا الهدف الأول في توقيت جد مبكر، الشيء الذي جعلنا نبحث عن هدف التعادل، في وقت تمكن فيه الرجاء من تسجيل الهدف الثاني منتصف الشوط الأول”.
وأكد مدرب الكوكب المراكشي، أنه بالرغم من الغيابات حاول إقحام بعض اللاعبين من أجل التغيير في النتيجة، لكن لم تفلح كل الهجومات في تغيير عداد المباراة، وسط تضييع عديد المحاولات.
واعتبر فوزي جمال قائلا، “جئنا إلى مدينة الدار البيضاء من أجل تحقيق نتيجة الانتصار أمام فريق يمر من فترة صعبة وأزمة نتائج.. لكن الخسارة التي حصدناها أدخلتنا بدورنا في هذه المرحلة”.

< عادل غرباوي

Related posts

Top