الرجاء يواجه الترجي لتحقيق تأهل مبكر

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه السبت، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، مباراة الجولة الخامسة من دور مجموعات أبطال إفريقيا، أمام الترجي الرياضي التونسي، على أرضية الملعب الأولمبي رادس ضواحي العاصمة.
وسيغيب عن هذه المباراة كل من عبد الإله الحافيظي وعمر بوطيب ومحمود بنحليب، في وقت استرجع فيه الرجاء خدمات فابريس نغا وعبد الجليل جبيرة وعبد الرحيم الشاكير.
وسيعمل النادي الأخضر على إحراج الترجي التونسي أمام جماهيره، بغية إضافة 3 نقاط إلى رصيده، وبالتالي ضمان التأهل دور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي.
وسيحاول جمال السلامي المتألق على مستوى كأس محمد السادس للأندية البطلة، قيادة الرجاء لمواصلة رحلته الإفريقية، بعدما غاب عن دوري الأبطال لمدة تفوق 5 سنوات، مكتفيا بالمشاركة فقط في كأس الإتحاد الإفريقي.
ويعول أنصار الرجاء على خبرة العميد محسن متولي من أجل قيادة المجموعة لحسم التأهل إلى قادم الأدوار، دون انتظار نتيجة الجولة الأخيرة التي سيخوضها أمام فيتا كلوب، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
ووعد السلامي خلال تصريحات صحفية، بأنه سيفوز على الترجي التونسي في عقر داره وأمام أنصاره، مشيرا، أن اللاعبين قادرون على تقديم مباراة جيدة خارج الميدان.
ويحتل أصدقاء الحارس أنس الزنيتي الرتبة الثانية برصيد 7 نقاط، متخلفا عن المتصدر الترجي التونسي بـ 3 نقاط، فيما حل شبيبة القبايل الجزائري ثالثا برصيد 4 نقاط، في وقت يقبع فيتا كلوب في آخر المراكز بنقطة واحدة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top