الرجاء يواجه الفتح والحسنية يتحدى أسفي العنيد

تتواصل منافسات الدورة 23 من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بإجراء أربع مباريات، يومه الأربعاء، بين أندية طامحة لمواصلة تصدر الترتيب وتحقيق درع الدوري، وأخرى راغبة في احتلال مراتب مشرفة، وأخيرة متمنية بقاءها بقسم الصفوة.
وعلى أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، يستقبل الفتح الرباطي، ضيفه الرجاء البيضاوي، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، وعينه على تدوين فوز يقربه من أندية الصدارة، في حين، سيعمل النادي الضيف بمدربه جمال السلامي على مواصلة تدوين النتائج الايجابية، والابتعاد أكثر في سلم ترتيب البطولة برو، على بعد 8 جولات من انتهاء المنافسات الرسمية.
وسيحاول حسنية أكادير تحقيق ثاني انتصاراته على التوالي والخروج من المنطقة المكهربة المؤدية للقسم الثاني، عندما يواجه أولمبيك أسفي (20.00)، الباحث بدوره عن ثلاث نقاط تقربه من ضمان بقاءه رسميا بأندية الصفوة.
وسيسعى فريق يوسفية برشيد إلى محو الصورة الباهتة التي ظهر بها منذ عودة المنافسات الرسمية، عندما يستقبل نهضة بركان الراغب في الاقتراب أكثر من المتصدر الرجاء البيضاوي (20.00).
وفي آخر المباريات، يقارع فريق المغرب التطواني مضيفه سريع وادي زم على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، وعينه على ثلاث نقاط ثمينة تقربه من حاجز ال 30 نقطة والذي سيضمن به ابقاء بقسم الصفوة.
وكانت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، قد أجلت المباراة التي كان من المقرر أن تجمع بين الوداد البيضاوي ورجاء بني ملال إلى موعد لاحق، بسبب إصابة سبعة لاعبين بفيروس كورونا المستجد.

 *عادل غرباوي

Related posts

Top