الرجاء يواجه نجم الساحل بدور ربع “كأس زايد”

أوقعت قرعة دور ربع نهائي كأس زايد للأندية البطلة، فريق الرجاء البيضاوي في مواجهة نجم الساحل التونسي، في مباراة تبقى صعبة على أبناء المدرب خوان كارلوس غاريدو.
وستقام مباراة الذهاب في الـ 26 من شهر يناير القادم على الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي (غرينيتش +1)، في حين، ستجرى مواجهة الإياب في الـ8 من فبراير مطلع السنة القادمة بالملعب الأولمبي بسوسة على الساعة الثانية بعد الزوال.
وتمكن “النسور الخضر” من إقصاء كل من زغراتا اللبناني (الـ 32)، قبل أن يخرج الإسماعيلي المصري من دور الـ 16، في حين، أزاح نجم الساحل التونسي كلا من نادي الرمثا الأردني والوداد البيضاوي.
ويرجح التاريخ كفة النادي التونسي، حيث فاز في جل المباريات التي خاضها أمام الرجاء، كانت آخرها السابع من يونيو سنة 2015، حيث أقصاه من دور الـ 16 لكأس الكونفدرالية، بعدما آلت مباراتي الذهاب والإياب (3-2).
ويتخوف أنصار النادي الأخضر من مغادرة البطولة العربية، بحكم أن مجموع جوائز المسابقة يقدر بـ 6 ملايير سنتيم، في وقت يتوجب على الفريق جمع أكبر قدر ممكن من السيولة المالية، للتخفيف من حدة الأزمة.
وفي حال استطاع الرجاء من تجاوز كمين “ليتوال”، سيواجه في دور النصف، الفائز من مباراة المريخ السوداني أمام مولودية العاصمة الجزائري.
وشهدت البطولة العربية منذ انطلاقتها إقصاء عددا من أبرز الأندية التي كانت مرشح للمنافسة على اللقب، ويتعلق الأمر بكل من الوداد البيضاوي، والنصر السعودي، والترجي التونسي، والأهلي والزمالك المصريين، ووفاق سطيف الجزائري.
وفي باقي المباريات، حتمت القرعة على فريق الوصل الإماراتي مواجهة جدة السعودي، قبل أن ينازل المريخ السوداني نظيره مولودية العاصمة الجزائري، في حين، يلعب الهلال أمام الإتحاد الإسكندري.

< برنامج دور الربع :

• الهلال السعودي – الإتحاد السكندري
• الوصل الإماراتي – الأهلي السعودي
• الرجاء البيضاوي – النجم الساحلي
• مولودية الجزائر – المريخ السوداني

< عادل غرباوي

Related posts

Top