السلطات تقترح طرح تذاكر الديربي عبر الانترنيت

أعربت السلطات الأمنية لمدينة الدار البيضاء، نهاية الأسبوع الماضي، عن رغبتها في برمجة مباراة ذهاب الديربي بين الرجاء والوداد البيضاويين، في ثاني نونبر القادم، قبل وقتها المحدد من طرف الاتحاد العربي لكرة القدم.
وعلل الاتحاد العربي رفضه تغيير توقيت المواجهة من الثامنة ليلا إلى الثالثة أو الرابعة بعد الزوال لأغراض تسويقية، في وقت تتخوف فيه السلطات الأمنية من اندلاع أعمال شغب بعد نهايتها، خاصة على مستوى الشوارع المحيطة بالمركب الرياضي محمد الخامس.
وأكدت السلطات المحلية، أن مقترح طرح جميع التذاكر عبر شبكة الانترنيت يعتبر هو الحل الأمثل، من أجل تجنب ازدحام الجماهير أمام نقط البيع التي من المرتقب أن تخصص لهذا الغرض، علاوة على عدم منح السوق السوداء مجالا للنشاط، عبر الزيادة في ثمن التذاكر أضعافا مضاعفة.
ونجح الرجاء البيضاوي بداية من الموسم الجاري، في تمكين جماهيره من خدمة البيع عبر الانترنيت عبر موقع guichet.ma، على أن يواصل المكتب المسير برئاسة جواد الزيات مسلسل بيع مختلف تذاكر المباريات عبر ذات الموقع.
وحرصت سلطات المدينة الاقتصادية، على وضع كافة الترتيبات المتعلقة بالديربي البيضاوي المقرر إجراؤه في الثاني من نونبر المقبل، بغية إنجاح المباراة التي ستشد أنظار كل المتتبعين للشأن الكروي سواء من داخل وخارج المغرب.
وستقام مواجهة إياب دور الـ 16 من كأس محمد السادس للأندية البطلة، بين الرجاء والوداد، على أرضية ملعب “دونور”، في الـ 23 من نونبر القادم، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا.

 عادل غرباوي

Related posts

Top