العربي يسجل ثلاثية ويقود أولمبياكوس لصدارة الدوري اليوناني

قاد الدولي المغربي يوسف العربي، أول أمس الأربعاء، فريقه أولمبياكوس اليوناني، إلى الفوز على مضيفه اتروميتوس، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، من خلال تسجيله لثلاثية رائعة.
وكان المهاجم المغربي على موعد مع الهدف الأول لأولمبياكوس، في الجولة الأولى، تحديدا مع مطلع الدقيقة 36، من علامة الجزاء، ثم وقع الهدف الثاني في الدقيقة 50، قبل أن يسجل هدفه الشخصي الثالث في المباراة والثالث لفريقه، في الدقيقة 62، من علامة الجزاء.
وتدخل المباراة التي جمعت بين زملاء يوسف العربي واتروميتوس على أرضية ملعب بريستريو، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشرة دوري السوبر اليوناني.
ويتوفر أولمبياكوس اليوناني على ما مجموعه 38 نقطة، جعلته يحتل المركز الأول في صدارة دوري السوبر اليوناني، في المقابل تجمد رصيد اتروميتوس عند تسع نقاط في المركز الثالث عشر.
إلى ذلك، قال الدولي المغربي، يوسف العربي، مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، أنه ينتظر بشغف كبير دعوة وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، من أجل العودة من جديد للدفاع عن ألوان قميص الأسود خلال الاستحقاقات المقبلة.
وتابع الدولي المغربي، أنه ليس لديه أي مشاكل مع الناخب الوطني الحالي، مضيفا أنه ينتظر إدراج اسمه ضمن قائمة اللاعبين مستقبلا.
وأضاف العربي في تصريحات صحفية، أن غياب بعض اللاعبين البارزين عن قائمة المنتخب الوطني، يرجع لاختيارات المدرب، كما أن لكل لاعب أسبابه في هذا الأمر.
وأبرز أن غيابه عن تشكيلة الأسود في القوت الراهن يرجع إلى اختيارات المدرب فقط، وتمنى أن ينال حظه من أجل الدفاع عن قميص المنتخب الوطني من جديد.
وكشف يوسف العربي عن الأسباب التي دفعته لاختيار حمل قميص المنتخب الوطني، عوض الدفاع عن ألوان المنتخب الفرنسي، مؤكدا أن اختياره للمنتخب المغربي كان عن قناعة، في ظل كون والديه مغربيين.
وقال الدولي المغربي، أنه كان أمام خيار حمل قيمص المنتخب الفرنسي، لكن قراره الالتحاق بالأسود حلم كان يراوده منذ الصغر.
وتابع في ذات التصريح، مع أنه لم يتردد كما يفعل بعض اللاعبين في الوقت الراهن في اختيار المنتخب الذي سيدافعون عن ألوانه، مشيرا إلى أن اختياره أسعد والديه.
ووجه العربي نصيحة إلى اللاعبين الشباب، في أن لا يترددوا في حمل قميص المنتخب الوطني، باعتباره سيكون فخرا لأبنائهم.

Related posts

Top