الفتح يطيح بالمتصدر ووادي زم بفوز بالثلاثة

تغلب فريق الفتح الرباطي على ضيفه فريق المغرب التطواني في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن برسم الدورة التاسعة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل هدف فريق الفتح الرباطي اللاعب الكاميروني جان جوزيف كومبوس (د17).
ورغم هزيمته لازال فريق المغرب التطواني يتصدر الترتيب برصيد 15 نقطة، فيما ارتقى فريق الفتح الرباطي بعد فوزه من المركز العاشر إلى المركز الخامس إلى جانب فريق الوداد البيضاوي والجيش الملكي برصيد 10 نقاط.
ومن جانبه، تفوق فريق سريع وادي زم على ضيفه فريق أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهم، أول أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم.
وسجل أهداف فريق سريع وادي زم اللاعب ابراهيم البحراوي (د38) و (د60) ورشيد أبو الزهر (د94)، فيما سجل هدف فريق أولمبيك آسفي اللاعب محمد واتارا (د43).
وارتقى فريق سريع وادي زم بعد هذا الفوز من المركز الخامس عشر إلى الحادي عشر إلى جانب أندية الرجاء البيضاوي وأولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد برصيد سبع نقاط، فيما تجمد رصيد فريق أولمبيك آسفي عند ثماني نقاط في المركز التاسع إلى جانب فريق نهضة الزمامرة.
وسيخوض كل من الرجاء والوداد البيضاويين، الأربعاء القادم، مؤجلي الدورة الرابعة والسادسة أمام أولمبيك خريبكة بملعب الفوسفاط والمغرب التطواني بالمركب الرياضي محمد الخامس.

بيان اليوم

Related posts

Top