الفتح يعمق جراح الحسنية بالبطولة

تغلب فريق الفتح الرباطي على ضيفه فريق حسنية أكادير بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن، برسم الدورة الحادية عشرة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل هدف فريق الفتح الرباطي اللاعب سعد أيت الخرصة في الدقيقة 45.
وارتقى فريق الفتح الرباطي بعد هذا الفوز من المركز التاسع إلى المركز السادس إلى جانب فريق الرجاء البيضاوي برصيد 17 نقطة، فيما ظل فريق حسنية أكادير في المركز الرابع عشر برصيد تسع نقاط.
إلى ذلك، أعرب وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي، عن سعادته بنتيجة الانتصار الثاني على التوالي بعد الذي تحقق الأسبوع الماضي أمام الرجاء البيضاوي.
وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن فريقه لم يتضرر من البرمجة بحكم أنه يلعب على واجهة البطولة الاحترافية هذه السنة، مشيرا أن الفتح الرباطي تعذب في وقت خاض فيه عديد المباريات إفريقيا ومحليا في ظرف وجيز.
ودعا الركراكي جميع الفرق إلى احترام مواعيد لجنة البرمجة، معتبرا، أن العديد منهم يصرفون أموالا طائلة لكن في الأخير يستعملون أساليب بديلة للتبرير.
ومن جانبه، أوضح امحمد فاخر مدرب فريق حسنية أكادير، أن كثرة الإصابات هي التي جعلت الحسنية ينهزم أمام الفتح الرباطي في مباراة كانت متكافئة.
وأضاف فاخر في ذات الندوة الصحفية، أن العصبة الاحترافية بدأت تبرمج مباراة واحدة في كل 3 أيام رغبة منها في في إنهاء المنافسات المحلية قبل شهر يونيو القادم.
وأشار ذات المتحدث، أن البرمجة فوق كل الفرق، مؤكدا، أن الفريق الذي حضر في أحسن الظروف ويتوفر على لاعبين في المستوى، هو الذي يواصل تحقيق النتائج الإيجابية.

بيان اليوم

Related posts

Top