“الماط” يستعين بتحويلات بنكية لمنع انتقال العاصمي

قرر مسؤولو فريق المغرب التطواني، مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل منع انتقال حارس مرماه السابق عدنان العاصمي إلى فريق أولمبيك آسفي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان العاصمي وقع عقدا مع أولمبيك آسفي مستغلا عدم مصادقة الجامعة على العقد الذي وقعه في وقت سابق مع المغرب التطواني، في الوقت الذي كشف فيه مسؤولو الفريق التطواني أن العقد المذكور تمت سرقته من إدارة النادي.
وقال مصدر مسؤول، أن مسيري المغرب التطواني قرروا الاستناد إلى تحويل بنكي قام به الفريق في الحساب الخاص للعاصمي بخص منحة الشطر الأول من منحة التوقيع إضافة إلى مجموعة من الرواتب الشهرية.
من جهة أخرى، توصل ياسين الصالحي، لاعب المغرب التطواني، بمراسلة من مسؤولي فريقه الحالي، الذي سيعود للدفاع عن ألوانه بعدما لعب معارا الموسم الماضي لفريق الظفر الإماراتي.
وطلب مسؤولو المغرب التطواني خلال المراسلة التي تم نشرها عبر الموقع الرسمي للنادي، بنسخة منها، الالتحاق بتداريب الفريق في 30 من يونيو الجاري.
وكشف مصدر موثوق، أن الصالحي هو اللاعب الوحيد الذي توصل بمراسلة فريقه بعدما أشعر مسؤولو الفريق باقي لاعبيه بتاريخ استئناف التدرايب في وقت سابق.
وافق السينغالي غاي أولفيي مدافع شباب الحسيمة على الانتقال إلى المغرب التطواني في الصيف الحالي بطلب من فؤاد الصحابي الذي يعرف إمكانياته جيدا عندما أشرف على تدريبه بالفريق الحسمي.
وإستغل المغرب التطواني نهاية عقد المدافع السينغالي مع شباب الحسيمة لإقناعه باللعب لممثل الشمال، الذي سبق له أن تعاقد مع نورالدين الكرش من شباب خنيفرة وسعد الغرباوي من شباب قصبة تادلة.

Related posts

Top