المحمدية وابن جرير يتقاسمان ريادة بطولة القسم الثاني

تمكن فريق شباب المحمدية من ريادة الترتيب العام للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، بعدما فاز، أول أمس الأحد، على ضيفه الوداد الرياضي الفاسي بهدفين لواحد، في المباراة التي أجريت على أرضية ملعب البشير، لحساب خامس الجولات.
وسجل هدفي المواجهة كل من أيوب عديلة وحمزة الواسطي من علامة الجزاء، المعطى الذي جعل ممثل عاصمة الزهور يرفع رصيده إلى 10 نقاط.
وتجمد عداد نقاط فريق شباب ابن جرير في حدود النقطة الـ 10 في ثاني المراكز، بعدما انهزم، أول أمس الأحد، أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة، بهدفين لواحد.
واستغل أولمبيك الدشيرة فرصة استقباله لضيفه الاتحاد الزموري للخميسات، محققا بذلك ثالث انتصاراته هذا الموسم (2-1)، رافعا رصيده من النقاط إلى 9، متخلفا بنقطة واحدة عن كل من شباب المحمدية وشباب ابن جرير.
وعاد النادي القنيطري بفوز مهم من خارج الميدان، بعدما أنهى المباراة التي خاضها، أول أمس الأحد، أمام الاتحاد الرياضي القاسمي، على أرضية الملعب البلدي بمشروع بلقصيري، متقدما بهدفين لواحد.
وقاد المدرب الجديد حسن أوغني فريق الكوكب المراكشي إلى تحقيق فوز مهم، في المباراة التي جمعته بالنادي الرياضي السالمي (1-0)، أول أمس الأحد، محققا بذلك أول انتصار من أصل 5 مباريات خاضها بداية هذا الموسم.
وواصل شباب الريف الحسيمي سلسلة نتائجه السلبية، بعدما خسر، أول أمس الأحد، بهدف نظيف، أمام وداد تمارة، في المباراة التي أقيمت على أرضية الملعب البلدي بتمارة.
وفي آخر المباريات، انتهت المواجهة التي جمعت بين كل من المغرب الفاسي والراسينغ البيضاوي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

***

نتائج الدورة الخامسة لبطولة القسم الثاني :

شباب أطلس خنيفرة – نادي شباب ابن جرير 1-2
الكوكب المراكشي – النادي الرياضي السالمي 0-1
المغرب الفاسي – الراسينغ البيضاوي 0-0
أولمبيك الدشيرة – الإتحاد الزموري للخميسات 1-2
شباب المحمدية – الوداد الفاسي 1-2
الاتحاد البيضاوي – جمعية سلا 1-1
الاتحاد الرياضي القاسمي – النادي القنيطري 2-1
وداد تمارة – شباب الريف الحسيمي 0-1

< عادل غرباوي

Related posts

Top