المغرب – البيرو.. مباراة لكسب نقاط في التصنيف العالمي

يجري المنتخب المغربي الأول، تحت قيادة، الناخب الوطني الركراكي، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء، ثاني مبارياته الودية أمام البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، بالعاصمة الإسبانية، مدريد.

وستقام المواجهة الإعدادية بشبابيك مغلقة، بعدما بيعت جميع التذاكر الموضوعة في الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حسب ما أكدته مصادر “بيان اليوم”، نهاية الأسبوع الماضي.

وسيعمل الركراكي على مواصلة حصد النتائج الإيجابية، وتزكية الانتصار التاريخي الذي حققه “أسود الأطلس” في المباراة الأخيرة أمام البرازيل (2-1)، وكسب نقاط مهمة في التصنيف الشهري الذي يصدره الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وبلوغ تاسع المراكز رفقة العشرة الأوائل.

وستكون ثاني الوديات مناسبة لإشراك بعض اللاعبين الاحتياطيين بشكل رسمي، من أجل منح إمكانية لعب أكثر دقائق ممكنة، في وقت ستتم إراحة بعض المصابين، ويتعلق الأمر بكل من عز الدين أوناحي (مارسيليا الفرنسي) وأشرف حكيمي (باريس سان جيرمان الفرنسي).

وفي ذات السياق، قال رشيد بنمحمود، مساعد وليد الركراكي، “إن المنتخب الوطني رغم النتائج الإيجابية، ما زال ينتظره عمل كبير”.

وأضاف بنمحمود في تصريحات صحفية، أنه وجب الامتثال لتعليمات المدرب وليد الركراكي في المباراة المقبلة أمام البيرو، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة التقدم في الترتيب العالمي للمنتخبات.

وأكد نفس المتحدث، أن المجموعة ستواصل العمل المسطر من طرف الطاقم التقني، مشيرا أنه سيتم تدبير المباراة المقبلة أمام البيرو وفق المعطيات المتوفرة، منها الإصابات وتعب اللاعبين ومنح الفرصة لأسماء جديدة.

وختم المدرب الوطني حديثه، “المباراة لن تكون سهلة، واللاعبون واعون بالمسؤولية وعازمون على تحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد نتيجة المباراة الأخيرة أمام البرازيل”.

جدير بالذكر، أن بعثة الأسود قد حلت مباشرة بالعاصمة الإسبانية مدريد، مباشرة بعد نهاية مواجهتها الأولى أمام البرازيل، قبل أن تخوض حصتين تدريبتين في مركز نادي ريال مدريد “فالديبيباس”، أول أمس الأحد، وأمس الاثنين.

عادل غرباوي

 

Related posts

Top