الناهيري مطلوب بنادي مايوركا الإسباني

توصل محمد الناهيري لاعب فريق الوداد الرياضي بحر الأسبوع المنصرم، بعرض من نادي مايوركا الإسباني، قصد الاستفادة من خدماته في مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء هذا، بعد المستوى المتميز الذي قدمه لاعب الفتح الرباطي سابقا خلال منافسات دوري أبطال إفريقيا الموسم المنصرم وكذا البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب رفقة النادي الأحمر.

وأكد الناهيري في تصريحات صحفية، أن مسألة احترافه بالديار الإسبانية تبقى رهينة بسعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي، مشيرا، أنه تلقى قبل أسابيع قليلة عرضا من الدوري الصيني.

ويريد رئيس النادي الأحمر، أن يحافظ على كافة لاعبيه الأساسيين إلى غاية نهاية منافسات دوري أبطال إفريقيا من أجل مواصلة الدفاع عن لقب العصبة الذي فازه به السنة الماضية أمام الأهلي المصري.

وكان العديد من لاعبي الوداد قد توصلوا بعروض رسمية من مختلف الأندية الخليجية والتركية، في مقدمتهم، وليد الكرتي ومحمد أوناجم وصلاح الدين السعيدي وإسماعيل الحداد، لكن سعيد الناصيري أجل مسألة احترافهم إلى غاية مرحلة الانتقالات الشتوية القادمة.

وينافس الوداد الرياضي هذا الموسم على أربع واجهات، ويتعلق الأمر بالبطولة العربية للأندية البطلة ودوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب وكأس العرش.

وتمكن النادي الأحمر خلال السنوات الأخيرة، الفوز بكل الألقاب الممكنة من درع البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي، إضافة إلى مشاركته لأول مرة في تاريخه في كأس العالم للأندية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي سياق آخر، بات الدولي النيجيري غابريال أوكيشوكوو، قريبا من توقيع العقد الرسمي مع فريق الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبان اللاعب النيجيري عن مستويات جيدة خلال المباريات الودية التي خاضها مع النادي الأحمر خلال معسكر تونس، الشيء الذي سيجعله يعوض التونسي أسامة الدراجي.

وبات الدولي التونسي السابق خارج حسابات المدرب المؤقت عبد الهادي السكتيوي، حيث من المرتقب، أن يغادر الدراجي الوداد الرياضي خلال قادم الأيام بعد توصله لاتفاق مع المكتب المسير للنادي.

ولم ترد أي تفاصيل دقيقة إلى حدود الساعة حول عقد الوافد النيجيري الجديد على الوداد، والذي يسير أعماله، وكيل النيجيري الآخر، المتعاقد مع الفريق الأحمر مؤخرا، ميشيل بابا توندي.

وكان سعيد الناصيري، رئيس الفريق، هو من اقترح على الوكيل المذكور، أن يجلب إلى الوداد قلب هجوم، لدى تعاقد الفريق مع بابا توندي، بداية الميركاتو الحالي.

>  عادل غرباوي

Related posts

Top