الهاتف Redmi 7 يشق طريقه إلى الأسواق

تم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Redmi 7 مؤخرا في الصين، واليوم بدأت بالفعل عملية إطلاقه على الصعيد العالمي.
أعلن الفرع الرسمي لشركة Xiaomi في أوكرانيا أن الهاتف متاح الآن للطلب المسبق لدى متاجر التجزئة التي دخلت في شراكة مع شركة Xiaomi في البلاد، ومن خلال متاجر Mi Store الفعلية التابعة للشركة. حاليًا، يبدأ سعر الهاتف من 147 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 2GB من الذاكرة العشوائية و 16GB من الذاكرة الداخلية.
وعندما أعلنت العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi عن الهاتف Redmi 7 في بداية الأسبوع، ذكرت أنه سيكون متوفرًا بثلاث خيارات، ولكن يجري حاليا بيع الهاتف مع خيارين فقط، وهما 2GB/16GB و 4GB/64GB علمًا أن هذا الخيار الأخير متوفر بما يعادل 185 دولار أمريكي.
للتذكير، الهاتف Redmi 7 الجديد يضم شاشة LCD بحجم 6.26 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 632 بتردد 1.8GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 2GB/3GB/4GB، وذاكرة داخلية بحجم 16GB/32GB/64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني المسؤول عن إستشعار معلومات العمق.
وعلاوة على ذلك، يضم الهاتف Redmi 7 الجديد بطارية ضخمة بسعة 4000mAh تدعم الشحن بسرعة 10 واط، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة MIUI 10 التي تجلب معها العديد من الميزات المدعومة بالذكاء الإصطناعي.
تحدر الإشارة إلى أن الهاتف Redmi 7 من المفترض أن يصل للعديد من الأسواق حول العالم في المستقبل المنظور.

Related posts

Top