الوداد يخوض 5 مباريات حاسمة يناير الجاري

يخوض فريق الوداد البيضاوي في شهر يناير الجاري 5 مباريات قوية، مقسمة بين منافستي البطولة الاحترافية ودور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، في وقت يعاني فيه من غياب العديد من العناصر الأساسية على رأسهم صلاح الدين السعيدي وأشرف داري.
وسيخوض النادي الأحمر بقيادة المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، السبت القادم، مواجهة الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي، على أرضية ملعب سيداد إينيفارسيتاريا بلواندا.
وسيشد الوداد الرحال صوب المغرب من أجل بداية استعداداته قبل مواجهة حسنية أكادير، يوم الخميس 16 يناير 2020، لحساب الدورة 13 من البطولة الاحترافية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وسيخوض الفريق الأحمر في تاريخ 20 يناير الجاري، على أرضية ملعب المسيرة بأسفي أمام الأولمبيك المحلي، مباراة الدورة 12 من البطولة الاحترافية، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، على أن يستقبل اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 24 يناير 2020 على الساعة الثامنة ليلا، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.
وسيختتم الوداد البيضاوي سلسلة مبارياته القوية هذا الشهر، بخوض الجولة الأخيرة من دور مجموعات عصبة الأبطال، أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي يوم 31 يناير الحالي، على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد بالعاصمة ببريتوريا.
جدير بالذكر، أن الفريق الأحمر بات بإمكانه الاعتماد على خدمات المهاجم الكونغولي كازادي كاسونغو الذي انتدبه من شباب المحمدية في فترة الانتقالات الشتوية، في وقت سيتم إضافة لاعبين آخرين في الأسابيع القادمة.

< عادل غرباوي

تصوير: أحمد عقيل مكاو

Related posts

Top