الوداد يصطدم ببطل المغرب

أكمل فريق الوداد البيضاوي عقد الفرق المتأهلة لدور ثمن نهاية كأس العرش لموسم 2017/2018 بعد فوزه خارج ميدانه على الكوكب المراكشي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بمراكش برسم دور سدس عشر النهاية.
وكان فريق الكوكب المراكشي سباقا للتسجيل في الدقيقة 45 بواسطة ياسين الذهبي، قبل أن يتمكن الوداد من قلب تأخره إلى فوز عبر العائد إلى القلعة الحمراء الليبيري وليام جيبور في الدقيقة 51، ومحمد أوناجم (د64).
ويلتقي الفريق الأحمر في الدور المقبل مع اتحاد طنجة الذي حسم ديربي الشمال لصالحه، بعدما تفوق على المغرب التطواني بهدف للاشيء سجله مباي جينيور روسطاند في الدقيقة 52.
إلى ذلك، أبدى مدرب الوداد عبد الهادي السكتيوي سعادته بتأهل فريقه إلى دور ثمن النهاية، معربا عن أمله في أن ينجح في قيادته لبلوغ أقصى نقطة ممكنة في الكأس الفضية.
وقال السكتيوي خلال الندوة الصحفية عقب المباراة “مواجهة الكوكب كانت صعبة، خاصة مع إصابة بعض لاعبينا. قوة الخصم عقدت مهمتنا في الشوط الأول”.
وأضاف مدرب الوداد “جميع اللاعبين يطمحون لتقديم أفضل ما لديهم بحثا عن الرسمية. المشاركة في أكثر من واجهة ستجعل كافة اللاعبين سواسية في عدد الدقائق الممنوحة لهم”.
وعن الدفع بالحارس رضا التكناوتي أساسيا، قال السكتيوي “اخترت رضا لمساعدته وتحفيزه، خاصة مع توجيه الناخب الوطني هيرفي رونار الدعوة ضمن قائمة مواجهة مالاوي”.

Related posts

Top