الوداد يعقد جمعه العام السنوي يومه الأربعاء

يعقد فريق الوداد الرياضي يومه الأربعاء ابتداء من الساعة السادسة مساء، بأحد فنادق المتواجدة بالدار البيضاء، جمعه العام السنوي، وسط حضور من منخرطي الفريق وكذا ممثلي وسائل الإعلام.
وكما هو متعرف عليه، سيتم خلال جمع موسم 2017-2018، تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، في أفق التعرف على عدد الأصوات الداعمة والرافضة وكذا الممتنعة عن التصويت.
وستتجه أنظار كل منخرطي الفريق الأحمر، إلى التفاصيل المتضمنة في التقرير المالي الذي يتضمن أرقام صفقات قامت بها إدارة النادي في السنة الماضية، إضافة إلى بعض الحيثيات المالية المرتبطة بالعديد من النقاط.
وأكد سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي في ندوة صحفية سابقة، عن عزم النادي الأحمر إقامة الجمع العام السنوي، قبل التاريخ التي حددته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (15 غشت)، كآخر أجل لعقد جموع فرق الصفوة.
وقد سجلت مالية الوداد الرياضي خلال موسم 2016-2017، فائضا قدر بملبغ مليار 700 مليون سنتيم، الشيء الذي يعكس التدبير المعقلن والتسيير الجيد من طرف المكتب المسير للنادي.
وقد عرف ذات الجمع العام للموسم المنصرم، إنشاء مؤسسة المرحوم يوسف بلخوجة للأعمال الاجتماعية، تخصص لها ميزانية تخصم من واجب الانخراط الذي حدده المكتب في مبلغ 3500 درهم بدلا من 20000 درهم، إضافة إلى اقتناء أرض ببوسكورة مساحتها تتجاوز الخمسة هكتارات، ستحتضن مركز تكوين للفريق بمرافق وملاعب بجودة عالية وبمعايير دولية.
جدير بالذكر، أن سعيد الناصيري قد رفض الإجابة عن سؤال طرح عليه في ندوة صحفية، حول نيته البقاء في منصب رأس إدارة فريق الوداد الرياضي، مؤجلا ذلك إلى غاية يوم الجمع العادي يومه الأربعاء.

عادل غرباوي

Related posts

Top