الوداد يغرم الناهيري ومرباح

فرض سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي على لاعبه محمد الناهيري، غرامة مالية، بسبب تخلفه عن تداريب الفريق الأول لأيام الأربعاء والخميس من الأسبوع الماضي بدون مبرر.
سيكون لزاما على الناهيري أن يؤدي غرامة مالية محددة في 20 ألف درهم، مع إلزام الكاتب الإداري إدريس مرباح بغرامة 10 آلاف درهم لعدم القيام بواجبه المهني في ذات الوقت.
وفي سياق آخر، ألزم سعيد سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، مهاجمه ويليام جيبور، على الاعتذار، لمدربه الفرنسي ريني جيرار، على خلفية ما بدر من اللاعب الليبيري اتجاه الأخير، خلال المواجهة التي جمعت الفريق الأحمر بضيفه النجم الساحل التونسي، برسم ذهاب ثمن نهائي كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال.
واجتمع الناصيري رفقة لاعبه الليبيري أول أمس الإثنين، على خلفية السلوك الذي بدر منه خلال المباراة المذكورة، والتي احتج خلالها على مدربه، بعدما عمد إلى تغييره بزميله في الفريق، أيمن الحسوني.
وأجبر الناصيري ويليام جيبور على الاعتذار لمدربه جيرار، متوعدا إياه بعقوبة قاسية في حال تكرار هذا السلوك” الغير رياضي” مستقبلا.
يذكر أن عبد الهادي السكتيوي، المدرب المقال من مهامه، كان حمل الليبيري جيبور، مسؤولية إقصاء الفريق الأحمر من عصبة الأبطال، بعدما تفنن في إهدار سيل من الفرص السانحة للتسجيل، وكلفت المدرب السابق للحسنية، الخروج من الوداد بطريقة مهينة.
جدير بالذكر، أن الوداد البيضاوي سيخوض يوم الجمعة القادم مباراة نصف نهائي كأس العرش، أمام نهضة بركان، على أرضية المركب الرياضي بفاس.

بيان اليوم

Related posts

Top