الوداد يواجه الأوصيكا لحسم اللقب

تعود عجلة البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب للدوران من جديد، بعد توقف دام أسبوعين، بسبب التزام الوداد البيضاوي بخوض مباراتي ذهاب وإياب عصبة الأبطال الإفريقية، أمام الترجي التونسي.
ويستقبل فريق الوداد البيضاوي، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، ضيفه أولمبيك خريبكة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب مؤجل الجولة الـ 27 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وسيكون النادي الأحمر أمام حتمية تحقيق الفوز من أجل التتويج بشكل رسمي بلقب ثامن نسخ البطولة برو، في حين، سيعمل الأوصيكا على ضمان مكان له ضمن أندية الصفوة.
وفي ثاني المباريات، يرحل فريق الرجاء البيضاوي إلى ملعب سانية الرمل، من أجل مواجهة المغرب التطواني، يومه الثلاثاء، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.
وسيسعى الرجاء لإلحاق هزيمة جديدة بالمغرب التطواني المحتل للصفوف الأخيرة المؤدية للقسم الثاني، مع تعثر الوداد المتصدر، بغية بلوغه النقطة الـ 55 في صدارة الترتيب.
ويتوجب على شباب الريف الحسيمي تحقيق الفوز أمام ضيفه يوسفية برشيد، في المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب مميون العرصي، يومه الثلاثاء (22.00).
وسيكون لزاما على الفريق الريفي تحصيل 6 نقاط مع انتظار تعثر كل من المغرب التطواني والكوكب المراكشي في المباراتين المتبقيتين من عمر البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وعلى أرضية ملعب المسيرة بآسفي، سيعمل أولمبيك آسفي على استغلال عامل إقامة المواجهة على أرضه وبين جماهيره، لتدوين فوز سيقربه من مشاركة إفريقية، الموسم القادم.
وسيواصل الدميعي المتألق في الدورات الأخيرة، على إكمال مسلسل النتائج الإيجابية التي حققها، في حين، سيكون الكوكب أمام ضرورة الخروج منتصرا من مباراة تبقى صعبة.
وستشهد الدورتين الأخيرتين، صراعا بين فرق المقدمة ويتعلق الأمر بالوداد والرجاء حول درع البطولة، والكوكب المراكشي، والمغرب التطواني وشباب الريف الحسيمي، والجيش الملكي، وسريع وادي، لضمان مكان في قسم الصفوة.
وحفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص، قررت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برمجة كافة المباريات في توقيت واحد (22.00)، لضمان الشفافية والنزاهة بين المنافسين على البطولة والراغبين في الانعتاق من القسم الثاني.

> برنامج المباريات:

الوداد البيضاوي – أولمبيك خريبكة
المغرب التطواني – الرجاء البيضاوي
ش. ر. الحسيمي – يوسفية برشيد
مولودية وجدة – الجيش الملكي
أولمبيك آسفي – الكوكب المراكشي
الفتح الرباطي – نهضة بركان

* جميع المباريات تجرى على الساعة العاشرة ليلا

> عادل غرباوي

Related posts

Top