الوداد يواصل الصدارة والفتح يحتج

واصل فريق الوداد البيضاوي تصدره لمنافسات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، بعدما تمكن من تحقيق نتيجة الفوز أمام مضيفه الفتح الرباطي (1-0)، في المباراة التي أجريت على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، أول أمس الأحد، لحساب الدورة الـ 18.
وانتظر النادي الأحمر حتى حلول الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني، من أجل تسجيل الهدف الوحيد في المباراة، عن طريق محمد جبران من علامة الجزاء.
وبعد هذا الفوز، عزز الوداد البيضاوي موقعه في صدارة الترتيب بمجموع 36 نقطة، في حين، ظل بقي الفتح الرباطي في المركز الثامن، بعد أن توقف رصيده عند 22 نقطة.
ومن جانبه، قال وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرباطي، “لا يمكن أن أنتقد أداء الحكم الرداد أو أشك في قراراته.. لقد اجتمعنا منتصف الأسبوع رفقة فوزي لقجع.. وينبغي مساعدتهم لأن مهمتهم صعبة وشاقة بالفعل”.
وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية، “الوداد كان ندا قويا وفاز علينا في مباراة اتسمت بإيقاع مرتفع.. ونأسف للهزيمة التي لحقت بنا على ملعبنا”.
في حين، أعرب فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد البيضاوي، عن سعادته بالفوز الذي جاء في ظرفية حساسة، بعد التعادل أمام لوبي ستارز بعصبة الأبطال.
وأوضح البنزرتي في ذات الندوة، أن الحديث عن التتويج بالبطولة سابق لأوانه، مشيرا، أن الدورات القادمة هي التي ستكشف عن المرشح للفوز بالدرع.
ومباشرة بعد نهاية المباراة، راسل الفتح الرباطي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل فتح تحقيق في كثير من قرارات الطاقم التحكيمي.
وتساءل الفريق الرباطي في بلاغ توصلت “بيان اليوم”، بنسخة منه، عن سبب إلغاء هدف للاعب مقران، وعدم طرد يحيى جبران، كما شككت في ركلة الجزاء المحتسبة ضد الفريق، إضافة لقرارات اتهمت الطاقم بمنح امتيازات استفاد منها المنافس.

عادل غرباوي

تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top