الوداد يواصل رحلته بعصبة الأبطال

تمكن فريق الوداد البيضاوي من ضمان مكان في دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بعدما فاز، أول أمس السبت، على ضيفه ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي (1-0)، برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات ذات المسابقة.
وشفع الهدف الذي سجله المدافع محمد الناهيري في حدود الدقيقة الـ 63، في تصدر ترتيب مجموعته، وتأهله للدور الموالي رفقة ماميلودي صان داونز برصيد 10 نقاط لكل منهما.
وبهذا الفوز، تصدر النادي الأحمر ترتيب المجموعة الأولى برصيد عشر نقط، بفارق الأهداف عن فريق ماميولدي صن داونز الجنوب إفريقي، فيما حل فريق لوبي ستارز في الرتبة الثالثة بمجموع سبع نقط، متفوقا على فريق أسيك ميموزا بفارق الأهداف.
وبلغ أصدقاء العميد إبراهيم النقاش دور ربع نهائي العصبة، للمرة الرابعة تواليا متصدرا، قبل أن يفوز موسم 2016-2017 باللقب الإفريقي.
ومن جانبه، أعرب فوز البنزرتي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، عن سعادته بالتأهل إلى دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بعد الفوز أمام ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي.
وأضاف البنزرتي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن المهم خلال هاته المباراة هو الانتصار وضمان مكان في الدور الموالي، بعدما قدمت العناصر الوطنية في المباريات الأخيرة مستويات جد متواضعة.
واعترف مدرب الوداد، بصعوبة المباراة أمام فريق ماميلودي صان داونز، بعدما عمد إلى القيام بهجومات مضادة على مرمى الحارس رضا التكناوتي، مشيرا، أنه نصح لاعبيه بضرورة القيام بضغط على حامل الكرة في محاولة لاستخلاصها داخل مناطقهم الدفاعية.
وتابع البنزرتي قائلا، “أهنئ المدافع محمد ناهيري على هدفه الجميل في مرمى الفريق الخصم، ويعتبر من أفضل لاعبي الوداد البيضاوي.. إنه لاعب يملك الحلول”.
وختم حديثه أمام وسائل الإعلام، أن المجموعة الودادية قد تمكنت من تحقيق الأهداف المخططة مسبقا، شاكرا الجماهير التي حجت بكثرة إلى ملعب الرباط من أجل تقديم الدعم والسند.

> عادل غرباوي
تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top