بركان تفقد العزيز أمام البورسعيدي

يواصل فريق نهضة بركان استعداداته تحسبا لملاقاة المصري البورسعيدي، الأحد القادم، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، لحساب إياب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وتأكد بشكل رسمي غياب محمد العزيز عن إياب الحسم، بعدما تعرض لإصابة في مواجهة الذهاب التي انتهت بهدفين لمثلهما، الشيء الذي سيلزمه الخلود للراحة، قبل العودة للتداريب ابتداء من الأسبوع القادم.
وسيعمل طارق السكتيوي مدرب العناصر البركانية، على إيجاد البديل المناسب للعميد المصاب الذي خاض أغلب مباريات الموسم الحالي، بين البطولة الاحترافية وكأس العرش وكأس الكاف.
وسيعمل النادي البرتقالي على الاستفادة من فارق الهدفين المسجلين في مباراة الذهاب، أملا في مواصلة رحلة الكأس الإفريقية وبلوغ المباراة النهائية لثاني مرة على التوالي، بعد الأولى الموسم الماضي التي خسرها أمام الزمالك المصري.
وقد خصص المكتب المسير لفريق النهضة البركانية منحة مالية دسمة، لإزاحة المصري البورسعيدي، وبلوغ الدور القادم من مسابقة كان قريبا من التتويج بلقبها في عهد المدرب منير الجعواني.
إلى ذلك، أكد عبد المجيد مضران الرئيس المنتدب لنهضة بركان، أن المصري البورسعيدي يستحق أن يحظى بأفضل استقبال خلال لقاء الإياب أمام فريقه.
وأضاف مضران في تصريحات صحفية، أن المباراة ستقام يوم الأحد بمدينة بركان ولا يوجد أي تعديل على موعد اللقاء، متمنيا، أن تمر مواجهة الإياب بكل روح رياضية من جانب الفريقين.
جدير بالذكر، أن المشاركة المغربية في مسابقة كأس “الكاف” ممثلة بكل من حسنية أكادير ونهضة بركان في دور ربع النهائي.

> عادل غرباوي

Related posts

Top