بونو: الياميق لاعب جيد وسيثبت مهاراته

أعرب ياسين بونو، حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني، عن سعادته بانضمام جواد الياميق زميله في المنتخب المغربي الأول إلى سرقسطة الاسباني بالقسم الثاني، في مرحلة الانتقالات الشتوية.
وقال بونو في حديث لجريدة ” EL PERIODICO” الإسبانية، “سألني بعض الأصدقاء إذا كنت أعرف من يكون الياميق فأجبتهم بنعم.. الياميق قال لي أنه تفاجأ كثيرا لضخامة النادي والجماهير والملعب والأجواء التي تحيط بلاروماريدا”.
وأشار حارس مرمى النادي الأندلسي، أن تعاقد الياميق مع النادي الإسباني كان قرارا صائبا، مؤكدا، أن ذات اللاعب يتمتع بإمكانيات جيدة، ويجيد إخراج الكرات من الدفاع بشكل جيد.
واستطرد قائلا، “الياميق قال لي أن الجميع كان قلقا نوعا ما داخل غرفة الملابس، لأن لا أحد كان يعلم كيف ستكون ردة فعله داخل الملعب في أولى مبارياته الرسمية.. لقد لعب لناد كبير في المغرب اسمه الرجاء، بحضور جماهير كبيرة وضغط رهيب، إنه معتاد على التعامل مع مثل هذه الظروف “.
واختتم حديثه لذات الجريدة الإسبانية قائلا “إنه لاعب طموح لهذا على الجماهير أن تدعمه.. أعتقد بأنه سيثبت لريال سرقسطة أنه أفضل بكثير مما كان يتوقع منه النادي وسيفعل ذلك”.
جدير بالذكر، أن جواد الياميق قد جاور أندية أولمبيك خريبكة، والرجاء البيضاوي، جنوة وبيروجيا الإيطاليين، قبل أن ينتقل لريال سرقسطة الإسباني بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

بيان اليوم

Related posts

Top