بويغ العقارية المغرب تقدم مشروعها الجديد فوبورغ أنفا بالدار البيضاء

أعلنت شركة بويغ العقارية أنها ستسلم الشطر الثالث من إقامات فوبورغ آنفا شهرين قبل الجدول الزمني المعلن عليه.
باعتبارها جزء اً هاما من القطب الحضري كازا ـ آنفا، تقع هذه الإقامة الراقية في شارع مولاي عبد الله بن شريف أمام أمود .CIL
وحسب مسؤولي المجموعة فإن الأخيرة تقدم المشروع من 390 شقة تتراوح بين شقق من نوع T3 وT4 والدوبلكس مقسمة على ثلاثة أشطر؛ الشطر الأول والثاني الذان تم تسليمهما بنسبة 100٪، ثم الشطر الثالث والذي سيتم تسليمه قبل الوقت المحدد ابتداء اً من شهر أكتوبر المقبل.
وحسب مسؤولي المجموعة فهذه الأخيرة تضع المغرب عملائها في صميم اهتماماتها. كما أجرت الشركة استبيانًا للرضا بين أوائل المشترين في فوبورغ آنفا. وكشفت الدراسة عن نتائج إيجابية للغاية تعترف بكل من جهود فرق المبيعات، واحترام الالتزامات، والهندسة المعمارية، والتصميم ونوعية الحياة داخل المشروع. 92٪ من المجيبين راضون عن علاقتهم مع المروج، 68٪ منهم “راضون جدا”. ، حسب ذات المصدر.
من جهة أخرى، تخطط بويغ العقارية المغرب لنشر الشبكة الاجتماعية “بين الجيران” التي أثبتت فعاليتها في فرنسا في العديد من المساكن التابعة للمجموعة. ويسمح هذا التطبيق المحمول، بالإضافة إلى التحكم في وظائف أتمتة المنزل، لرقمنة جميع الخدمات، من خلال ربط ملاكها بعضهم البعض وتجار الحي. ويتم حاليا تكييف التطبيق لتلبية الاحتياجات المحلية من قبل مهندسي المجموعة من أجل أن تكون متاحة بسرعة لجميع مشتري فوبورغ آنفا، ولكن أيضا مشاريع مستقبلية من بويغ العقارية المغرب. 
ومن خلال مشروع فوبورغ آنفا، وتعتبر المجموعة هذه الرؤية بناء أسلوب حياة جديد مع عملائها، أي مجتمع من السكان يتقاسم نفس التطلعات لبيئة معيشية ملائمة بينما يستمتع بدينامية العاصمة الاقتصادية، حيث إن موقع المشروع عند مدخل كازا أنفا يضعه في قلب حي منفتح على المستقبل ومندمج بشكل تام CIL ، أحد الأحياء التي تقدم أفضل نوعية للحياة في الدار البيضاء », يقول مارتن ديفو، المدير العام لبويغ العقارية المغرب باعتبارها المركز الخامس لبويغ العقارية خارج فرنسا، تقول المجموعة أن طموحها بالمغرب هو تطويرنشاط يخدم التنمية العقارية المستدامة، ويلبي المعايير البيئية التي تتجاوز المتطلبات الحالية، للإستجابة لتوقعات العملاء.

Related posts

Top