تأجيل ديربي الرجاء والوداد

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي أمس الاثنين، تأجيل الديربي الاستعراضي والذي سيجمع بين كل من الرجاء والوداد البيضاويين إلى موعد لاحق، بناء على طلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وكذا رئيسي الفريقين.
وأوضح المجلس الرياضي في بلاغ أصدره أمس الاثنين، أن الموعد المقرر مسبقا للمباراة، يتزامن مع تحضيرات المنتخب المغربي الأول لمباراته الودية أمام المنتخب الأرجنتيني والتي ستقام يوم 26 مارس الجاري.
وأضاف ذات البلاغ، أنه كان من المقرر إقامة المباراة الاستعراضية على أرضية ملعب “محمد بن زايد” في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، يوم السبت 23 مارس الجاري.
وأكد المجلس، أنه سيجرى تحديد موعد جديد للكلاسيكو المغربي، بالتنسيق مع جميع الأطراف المعنية، بما فيها كل من جواد الزيات وسعيد الناصيري رئيسي الرجاء والوداد.
وكان مجلس أبو ظبي الرياضي قد وقع في فبراير الماضي اتفاقية تعاون مشتركة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، دعما لتبادل الخبرات الرياضية وتعزيز الشراكات وتنظيم المباريات، في إطار يعزز مكانة العلاقات التاريخية والروابط المشتركة وأواصر الأخوة التي تجمع البلدين.
وكان الرجاء البيضاوي قد راسل مجلس أبو ظبي من أجل تأجيل المباراة الاستعراضية في ظل مشاركة العديد من لاعبيه رفقة كل المنتخب الوطني الأول في مباراة مالاوي والأرجنتين الودية، وكذا المنتخب الأولمبي في مواجهة الكونغو الديمقراطية المؤهلة لطوكيو 2020.
جدير بالذكر، أنه في الآونة الأخيرة كثر القيل والقال حول إلغاء وتأجيل مباراة الديربي بدولة الإمارات العربية المتحدة، قبل أن ينشر مجلس أبو ظبي الرياضي بلاغا مطولا في ذات الموضوع.

بيان اليوم

Related posts

Top