تقرير يكشف تطورات بخصوص انتقال حكيمي إلى إنتر ميلان

كشف تقرير صحفي إسباني، عن تطور جديد بشأن مستقبل الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير ريال مدريد المعار إلى بوروسيا دورتموند.
وكانت العديد من التقارير، قد أكدت مؤخرا أن حكيمي سينتقل إلى إنتر ميلان، نظير 40 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت تبلغ 5 ملايين يورو.
ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد يؤكد أنه لم يصله أي عرض بشأن التعاقد مع حكيمي، خلال الميركاتو الصيفي، حيث أشارت إلى أنه رغم ذلك، فإن حكيمي يفضل بالفعل الانتقال إلى إنتر ميلان في الموسم المقبل.
وقالت الصحيفة الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد سيتحدث أولا مع حكيمي، ثم يعقد جلسة مع الجهاز الفني بقيادة زين الدين زيدان، وستكون الخطوة الأخيرة هي دراسة العروض المرتقبة للظهير المغربي.
وتنتهي إعارة حكيمي (21 سنة) إلى دورتموند بنهاية هذا الموسم، بعد موسمين قضاهما معارا في سيجنال إيدونا بارك، لكن وعلى ما يبدو أنه لا يريد العودة لريال مدريد. ووفقا لوسائل إعلام إيطالية، فإن إنتر حسم تفوقه على بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في صفقة حكيمي.
وكان بايرن ميونخ ومانشستر سيتي مستعدين لدفع 60 مليون يورو نظير ضم حكيمي، بالإضافة إلى راتب سنوي يتجاوز ما سيحصل عليه اللاعب المغربي في إنتر (5 ملايين يورو).
ورفض حكيمي عرضي بايرن ومانشستر سيتي، لأنه يرى أن ارتداء قميص إنتر ميلان، سيكون خطوة مثالية في مستقبله.
وحتى الآن لم تتم الصفقة ولكنها متقدمة للغاية، وربما تعلن بشكل رسمي في غضون أيام، أي بعدما لعب النجم المغربي أخر مباراته بقميص دورتموند مساء أول أمس السبت، أمام هوفنهايم، وستكون المباراة الأخيرة له مع النادي الذي لعب له في آخر موسمين، وحاولوا استمراره سواء عن طريق شرائه أو إعارة جديدة، ولكن المنافسة القوية مع الفرق الأوروبية الأوربية عرقلت استكمال مسيرته داخل الفريق الألماني.
وسجل أشرف حكيمي خلال الموسم الحالي، 9 أهداف، وصنع 10 في 45 مباراة مع بروسيا دورتموند، الموسم الحالي، ليصل إلى تسجيل 12 هدفا، وصناعة 17 في 73 مباراة، مع أسود الفيستيفال.
وسجل حكيمي هدفين في فوز بروسيا دورتموند 3-2 على إنتر ميلان، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في نونبر الماضي.

Related posts

Top