“جائزة نون للفنون” تقيم نسختها الرابعة افتراضيا

أعلن “كولاج” مركز المواهب التابع لنادي سيدات الشارقة عن بدء استلام الأعمال الفنية في “جائزة نون للفنون” بنسختها الرابعة والتي يحتضنها المعرض الافتراضي، من جميع الفنانات والمبدعات في مجال الرسم والتصوير الفوتوغرافي والفن الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتنطلق الجائزة هذا العام تحت شعار “لأنني أستطيع”.
وتّتخذ الجائزة هذه السنة شعار “لأنني أستطيع”، وذلك تعبيرا عن الظروف الصعبة التي مرّ بها العالم نتيجة لجائحة كوفيد – 19. ستعرض اللوحات الفنية المقدّمة التأثير الإيجابي للفنانة عبر دعم الآخرين أو إلهامهم أو منحهم الأمل، أو عبر تخطي الصعاب والتحديات التي تواجهها في الحياة.
وسيتم استلام الأعمال الفنية حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل، وهذه المسابقة مفتوحة لكل الفنانات المقيمات في دولة الإمارات اللاتي تزيد أعمارهنّ عن 18 سنة. وتُقبل اللوحات الفنية والصور الفوتوغرافية والأعمال الفنية الرقمية، وسيتم تقييمها وفقا لتعبيرها عن محور وشعار الجائزة وما يظهره العمل الفني من مهارة.
وسيتم تقديم 7.000 درهم (حوالي ألفي دولار) للفائزة بالمركز الأول، و5.000 درهم (حوالي 1350 دولارا) للفائزة بالمركز الثاني، وستحصل الفائزة بالمركز الثالث على 3.000 درهم (حوالي 815 دولارا)، وستوفر الجائزة أيضا فئة “اختيار الجمهور” وستحصل الفائزة في هذه الفئة جائزة 2.000 درهم “حوالي 540 دولارا”.
وستقام المسابقة افتراضيا، وذلك التزاما بإجراءات التباعد الاجتماعي وسيتيح المعرض الافتراضي للزوار من مختلف أنحاء المنطقة فرصة الاطلاع على الأعمال الفنية عبر منصة تستثمر تقنيات الواقع الافتراضي وتقدّم تجربة فنية كاملة للزائر حيثما كان، كما سيتم الإعلان عن الفائزين عبر البث المباشر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للنادي.

Related posts

Top